التخطي إلى المحتوى

قام أحد المشجعين نادي ليفربول الإنجليزي بإطلاق وتسمية مولودة القادم على أسم اللاعب المصري الشهير محمد صلاح حتي وإن كان المولود طفلة، وذلك بسبب حب هذا المشجع كثيراً للاعب المصري محمد صلاح وهو يعتبر من أهم اللاعبين في نادي ليفربول اللذين يقومون بتقديم وإحراز الكثير الأهداف الخاصة داخل النادي.

نادي ليفربول

كما أنه من أهم اللاعبين الذين يحرزون الكثير من الأهداف داخل النادي ويتم البحث عن العديد من الأشياء والنقاط التي حصل عليها اللاعب المحترف، وهو من أهم اللاعبين داخل نادي ليفربوا ويحبه كثيراً جميع المشجعين داخل النادي بشكل دائم، و مستمر له.

وأيضاً قام أحد مشجعي فريق الريدز عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأنه سوف يتم إطلاق أسم محمد صلاح على مولده القادم حتي لو جاءت طفلة، وأيضاً سجل النجم المصري المحترف محمد صلاح الثنائية في الفوز بفريقه أمس على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة خلال الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي ويتصدر قائمة هدافي البريميرليج .

وهو برصيد يصل لـ9 أهداف وتفوقة على نجوم المسابقة، وأيضاً يحتل فريق ليفربول المركز الخامس بجدول الترتيب الخاص بالدوري الإنجليزي برصيد يصل لـ22 نقطة، و هو متأخراً بفارق 12 نقطة من خلال مانشستر سيتي، و تصدر بـ34 نقطة على الفريق الأخر ويتم تقدم محمد صلاح بعدد رصيد من النقاط والأهداف العديدة المنتشرة دائماً.   

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *