التخطي إلى المحتوى

قام المدير الفني لنادي الزمالك المونتيجينري نيبوشا بالترحيب برحيل اللاعب أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق خلال شهر يناير المقبل، وهذا خلال الفترة الخاصة بالانتقالات الشتوية المقبلة وهذا خلال الفترة المقبلة وخلال شهر يناير ويتم البحث وراء تقديم العديد من المباريات الرياضية المنتشرة في الكثير من الأنحاء والنوادي الرياضية .

المونتينجري نيبوشا

والتي تنتشر بالكثير من النوادي المتعددة، ويتم البحث وراء العديد من اللاعبين الرياضين داخل نادي الزمالك المصري ويتم أنتقال اللاعبين من فريق إلى فريق أخر وهذا ما يتم العمل على تقديم الكثير من المباريات الرياضية التي تنتشر داخل نادي الزمالك ووجود الكثير من اللاعبين داخل النادي بشكل دائم ومستمر.

وقام نيبوشا بالحديث مع أحد المقربين إليه وتم التأكيد على أن اللاعب بعيد عن حساباته وهذا لوجود أكثر من لاعب داخل مركز ويري وأنه سيكون من الظلم أن يستمر مع الفريق، ولذلك سيتم الترحيب برحيله وحال تلقيه العديد من العروض وفي شهر يناير.

ويكون البحث وراء العديد من الأشياء التي تتناسب مع غيرها من الأشياء الرياضية والبطولات في الكثير من النوادي الرياضية ، وأيضاً أن رفعت لم يشارك في أي مباراة مع نادي الزمالك وهذا خلال بطولة الدوري الممتاز .

وهذا عقب مرور 9 جولات من عمر البطولات مع المونتينجري نيبوشا وهو الذي تولي تدريب الفريق خلال الموسم الحالي وتقديمها في الكثير من الأشياء المنتشرة بين العديد من المباريات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *