التخطي إلى المحتوى

سوف تكون الكرة العربية بصفة عامة والكرة السعودية بصفة خاصة في موعد الإثارة والمتعة عندما يلتقي كلاً من فريقي النصر والاتحاد على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في فعاليات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز، ويسعى الفريقان في هذه المباراة إلى حصد النقاط كاملة منها حتى يقومان بدعم موقفهما في جدول المسابقة في ظل المنافسة الشرسة المتواجدة بين الفرق وبعضها البعض حتى الأسبوع الحالي من المسابقة.

ترتيب النصر والاتحاد في الجدول

لا يوجد فارق كبير بين الفريقين النصر والاتحاد في جدول الترتيب حتى الأسبوع الحالي وهو ما يزيد المباراة صعوبة على كلاً منهما حيث يحتل فريق النصر الذي يتواجد في صفوفه النجم المصري حسام غالي المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

إلا أنه يجب ذكر أن النصر لديه مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة مع فريق الرائد والتي تحدد موعدها يوم الجمعة الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري بينما فريق الاتحاد فهو يحتل المركز السابع من ترتيب الجدول وعلى الرغم من الفارق الكبير في الترتيب بين الفريقين إلا ان الاتحاد يملك في رصيده 13 نقطة.

غيابات النصر أمام الاتحاد

هذا وقد يسعى فريق النصر إلى مواصلة الانتصارات التي سبق وأن حققها في المباراة السابقة على حساب فريق الرائد بخماسية نظيفة، وقدم فريق النصر مباراة مميزة للغاية خاصة قائد الفريق المصري حسام غالي ولهذا يسعى المدير الفني الأرجنتيني  جوستافو كوينتيروس للفريق إلى تحقيق الانتصار في هذه اللقاء للبقاء على موقعه ضمن المربع الذهبي للجدول.

وعلى الرغم من ذلك فإن فريق النصر سوف يخسر واحدأ من أهم لاعبيه في هذه المباراة وهو اللاعب خالد الغامدي الذي يتعرض للإيقاف بعد حصوله على الكرت الأصفر الثالث في المباراة السابقة كما يغيب كلاً من وليام جيبور وسامي النجعي بعد أن استقر جوستافو كوينتيروس على استبعاد اللاعبين من هذا اللقاء بناء على وجهة نظر فنية خاصة به.

الاتحاد مهدد بخسارة عدد من اللاعبين

لن يفقد فريق الاتحاد أي من اللاعبين خلال هذه المباراة إلا ان الفريق السعودي بات مهدداً بفقدان خمسة من لاعبي الفريق الأساسيين دفعة واحدة وهم عدنان فلاتة وخالد السميري وطارق عبدالله وفهد الأنصاري وعمار الدحيم الذي يملكون كرتين من الكروت الصفراء أي ان حصول أي منهم على كرت أصفر خلال لقاء الاتحاد والنصر سوف يغيبون عن المباراة السابقة للفريق في بطولة الدوري.

موعد مباراة النصر والاتحاد

تم تحديد موعد مباراة النصر والاتحاد على أن تكون آخر المباريات التي ستلعب في يوم الخميس الموافق 23 من الشهر الحالي ، وسوف يكون موعد بداية هذه المباراة:

توقيت المملكة العربية السعودية : 19.40.

توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة : 20.40.

توقيت القاهرة : 18.40.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر

سوف يتم إذاعة مباراة الاتحاد والنصر على القنوات التي يتم إذاعة جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين وجميع هذه القنوات مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات وهذه القنوات هي :

Mbc Pro Sport

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *