التخطي إلى المحتوى

قام المدير الفني للمنتخب الوطني الأول الأرجنتيني هيكتور كوبر لتقديم رفضه التام لجميع العروض المقدمة والتي توجد لمواجهة المنتخب النيجيري ودياً، وأن هذا يكون خلال الفترة القادمة ويتم الأستعداد لجميع المباريات الخاصة بكأس العام في روسيا والمقرر أداء المباراة والتي من المقرر لها أن تقام في 14 يونيو من العام القادم.

هيكتور كوبر

ويتم البحث وراء العديد من الأشياء التي تساعد في تقديم أفضل المباريات الرياضية التي تقدم من خلال كأس العالم روسيا 2018، كما أنه يتم البحث وراء تقديم أفضل المباريات الرياضية التي تنتشر في العديد من الأنحاء المختلفة ومن بينها العديد من المباريات الرياضية المتعددة أثناء كأس العالم 2018.

ويذكر أنه أيضاً قام المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر وتم طلب وجود قرعة خاصة بالمونديال داخل روسيا، وأيضاً أنه من المقرر لها الأول في شهر ديسمبر وهذا يتم تحديده من خلال مجموعة الفراعنة أثناء المونديال.

ويكون هذا على أثرها وجود العديد من التحديدات الخاصة بالمباريات الودية والتي يتم تقديمها واللعب من خلال الفريق خلال شهر مارس وشهر مايو ويونيو، وأيضاً يتم البحث وراء العديد من الفترات المختلفة والتي تشهد التوقف الدولي من خلال الأتحاد الدولي للفيفا.

وأيضاً أكد كوبر أنه يتم خوضه للمباريات من يوم 4 إلى 7 مباريات ودية وهذا يكون قبل مباريات كأس العالم ويتم طلب العديد من الأشياء التي تساعد على توفيرها دائماً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *