التخطي إلى المحتوى

قام المسئول عن اتحاد كرة القدم بتقديم القرار مع الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة تحت إشراف وقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، وذلك بأنه سيتم أستضافة معسكر المنتخب المصري في شهر مارس القادم داخل أستاد القاهرة الرياضي.

معسكر المنتخب المصري

وأيضاً يتم ذلك من خلال تقديم العديد من المباريات الرياضية الودية أثناء الأستعداد إلى كأس العالم روسيا 2018، ويتم تقديم الكثير من المباريات الرياضية المنتشرة داخل أستاد القاهرة الرياضي دائماً، ومن الجدير بالذكر أيضاً أن رئيس هيئة أستاد القاهرة اللواء علي درويش.

أنه تم الأتفاق على وجود العديد من التجهيزات الخاصة التي توجد في الأستاد مع أتحاد الكرة وهذا للأحتضان الخاص بمعسكر المنتخب الوطني في شهر مارس 2018، ويتم البحث وراء العديد من التوجيهات المختلفة والمنتشرة خلال العديد من الأوقات الرياضية المختلفة.

وأيضاً أنه سوف يوجد توجه كبير من الدولة وهذا لعودة العديد من المباريات والمعسكرات الخاصة بالمنتخب المصري للأستاد وسيكون بدلاً من أستاذ برج العرب داخل محافظة الإسكندرية، ويذكر أنه أيضاً من المفترض أن يتم إقامة المنتخب المصري معسكراً من الفترة من 19 إلى 27 من مارس المقبل لعام 2018.

ويكون هذا وفقاً للأجندة الدولية للفيفا وسوف يستغل المنتخب المصري هذه التحضيرات الخاصة للمونديال وكأس العالم، ويكون هذا من خلال القرار الدائم للأتحاد الأفريقي ويكون ذلك بتأجيل مباراة مصر والنيجر، وأن هذا من المقرر له إقامة المباراة في نفس الشهر، ومن خلال الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون لعام 2019.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *