التخطي إلى المحتوى

أصاب تقديم امتحانات الفصل الدراسي الأول في المدارس الحكومية والخاصة بجميع المحافظات غضب جميع أولياء الأمور وتم تقديم الأمتحانات قرابة الـ10 أيام كاملة، وأن جميع أولياء الأمور أكدوا أنه يتم ترتيب العديد من المواعيد الجديدة وهذا من خلال عدم الشرح لجميع الأجزاء الأخيرة بكافة المناهج.

 امتحانات الفصل الدراسي الأول

وهذا بشكل كامل وعدم قدرة الطلاب على التحصيل، وأيصاُ عدم الأستفادة منها وجميع المدارس الخاصة وتم عقد الكثير من الأختبارات الشهرية وهذ أدي إلى تعطيل شرح العديد من الدروس، وقامت حملة بالتمرد على جميع المناهج التعليمية من خلال وزارة التربية والتعليم.

وتم حذف الوحدة الأخيرة من جميع المناهج وجميع المواد لكل المراحل الدراسية وتم عمل حملة حذف الوحدة الأخيرة لكل المواد، والجدير بالذكر أيضاً أن الحملة عملت على تقديم العديد من الأمتحانات الخاصة بالمواد الرسمية ويؤدي هذا إلى تقديم موعد الأمتحانات الخاصة بالمستوي الرفيع وأمتحانات المواد العلمية أسبوعاً إضافياُ.

وأيضاً أن جميع المعلمين أنفسهم أكدوا أن المناهج لن تأخذ حقها من الشرح، وتم توجيه العديد من التساؤلات لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني تضمنت العديد من المناهج وهو مفترض ويتم أنتهاء المنهج في الأسبوع الأخير من ديسمبر ويتم الأنتهاء في نصف الشهر بشكل مفاجئ.

وأنه كيف لجميع المعلمين أن يستكملوا المناهج ويقوموا بشرحها شرحاً وافياً في هذا الوقت القصير جداً، وأنه لابد من وجود العديد من الأشياء التي توضع في الأنتظار ووجد رد لوزارة التربية والتعليم وتلبية مطلبهم الشرعي والمنطقي وهو يتم من خلاله حذف الوحدة الأخيرة. 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *