التخطي إلى المحتوى

أسفرت قر كأس العالم لكرة القدم 2018 عن وقوع منتخب مصر بالمجموعة الأولى التي تضم روسيا لذا تلعب مصر وروسيا ثاني مبارياته بالمجموعة التي ضمت السعودية وأوروجواي حيث يري بعض النقاد والمحللين أن منتخب مصر قادر علي التأهل للدور الثاني للمونديال وتعد بطولة كأس العالم هي النسخة الحادية والعشرين المقامة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تستضيفها روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو ولغاية 15 يوليو من عام 2018. حيث فازت روسيا بشرف استضافة البطولة بعد قرار الفيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم.

منتخب مصر وروسيا

في ثاني مباريات منتخب مصر بـ كأس العالم روسيا 2018 حيث يلتقي منتخبي مصر وروسيا ضمن مواجهات المجموعة الأولى للمونديال حيث تقابل الفراعنة الدب الروسي في مهمة وطنية ذات صعوبة كبيرة وذلك بسبب أن روسيا صاحبة الأرض التي سوف تقام المباراة عليها في راحة تامة وثقة بالنفس مما يؤدي دور الجماهير في الملعب عامل حفاز لهم يساعدهم على تقديم لقاء لا مثيل له والحصول على 3 نقاط مهمين في هذه الجولة، للوصول للجولة الأخرى بنقاط عالية والحصول على لقب كأس العالم لعام 2018 .

 

 

مباراة مصر وروسيا

أسفرت قرعة نهائيات كأس العالم روسيا 2018، عن اقامة مواجهة منتخب مصر وروسيا ، بمدينة سان بطرسبرج، ومن الملاحظ أن المدن المستضيفة لمنافسات البطولة هي مدن روسيا الأوروبية، والتي تقع في الجانب الغربي من روسيا، وتحديداً في غرب جبال الأورال؛ باستثناء مدينة يكاترينبورغ والتي تبعد حوالي 1420 كم عن العاصمة موسكو، من أجل تسهيل عملية انتقال الجماهير بين المدن قدر الإمكان. وستجرى مباريات كأس العالم 2018 في 11 مدينة روسية.وتحتضن العاصمة موسكو مباراة الافتتاح والمباراة النهائية كذلك؛ حيث ستلعب المبارتين على ملعب لوجنيكي.

READ  تشكيلة الاهلي امام طلائع الجيش اليوم في الدوري المصري - أحمد الشيخ ووليد أزارو أساسيان

 

كما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة نهائي كأس العالم 2018 على ملعب لوجنيكي والذي يتسع لحضور 68,134 ألف متفرج، والواقع في العاصمة الروسية موسكو، بالإضافة لإحدى مباراتي دور نصف النهائي على أن تقام المباراة الثانية في ملعب ملعب كريستوفسكي الواقع بمدينة سان بطرسبرغ، والذي يتسع لحضور 68,134 ألف متفرج كما أن الفائز بالبطولة سيتأهل مباشرة إلى منافسات كأس القارات 2021.

 

موعد مباراة مصر وروسيا

  • الساعة 8.00مساء بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 9.00 مساء بتوقيت السعودية.
  • الساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات

بطاقة مباراة مصر وروسيا

  • المباراة: مصر× وروسيا
  • المناسبة: كأس العالم 2018
  • الملعب: كريستوفسكى
  • القنوات الناقلة: bein sport max

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *