التخطي إلى المحتوى

بعد إعلان وزارة الخدمة المدنية، أمس عن الوظائف المتاحة وتم التقديم من خلال اللينكات الموجودة في الموقع، تم الإعلان اليوم عن أسماء المرشحين للوظائف الإدارية 1439 والمرشحات،  مع تحديد مواعيد مطابقة البيانات والأوراق والوثائق الثبوتية المطلوبة من المتقدمين، وتحديد موعد إعلان عناصر مفاضلة الوظائف الإدارية، والتي تم على إثرها تحديد المرشحين.

اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1438

كما تم نشر كشوف أسماء 1639 من المرشحين مبدئيا، للوظائف المشمولة للموظفين العام، وتم تحديد مواعيد بداية ونهاية مدة مطابقة البيانات، حتى يتم إعلان نتائج جدارة النهائية للوظائف الإدارية، و نرفق لكم رابط أسماء المرشحين للوظائف الإدارية 1438 بنهاية الموضوع.

تبدأ عملية مطابقة بيانات المرشحين على الوظائف الإدارية رجال من يوم الأحد الموافق 19 رجب 1438 وتستمر حتى انتهاء يوم عمل الخميس الموافق 23 رجب، وبعدها سيتم استكمال إجراءات عملية المطابقة النهائية، وفقا لما تقدم به المرشح عبر بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة.

بخصوص الأوراق الثبوتية المطلوب اصطحابها عن إجراء المطابقة في مكاتب وفروع وزارة الخدمة المدنية فهي: الهوية الوطنية، أصل وثيقة التخرج، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي.

كما حذرت الوزارة  الوارد أسمائهم في كشوف نتائج جدارة، عدم التخلف عن مواعيد المطابقة، ومن لم يحضر أوراقه الثبوتية خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً عن حق المتقدم في الترشح للوظيفة، وإليكم الآن اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1438 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *