التخطي إلى المحتوى

قدمت وزارة الداخلية السعودية خدمة الاستعلام عن رصيد المدفوعات عبر بوابة ابشر ، وهي خدمة مقدم للمواطنين والمقيمين داخل السعودية، حيث يتم الاستعلام عن رصيد مدفوعات الخدمات المقدمة من قبل الوزارة ويوجد لها رصيد متبقي في الحسابات لمختلف إدارات الداخلية وقطاعتها سواء للمستعلم أو لأسرته .

وزارة الداخلية السعودية تسعى لتطوير خدمات الاستعلام الرقمية على موقعها الإلكتروني بوابة أبشر، سواء خدمات أبشر الجوزات أو أبشر الأحوال المدنية، أو خدمات أبشر المرور، بما يلبي ويتوافق مع سير عجلة التنمية والحاجة لتوفير الوقت والجهد في إنهاء بعض الاستعلامات الضرورية والهامة للمواطن والمقيم، والتي من بينها خدمة الاستعلام عن رصيد المدفوعات للخدمات المتبقية.

بوابة ابشر الاستعلام عن رصيد المدفوعات

بوابة ابشر وزارة الداخلية قدمت العدد من الخدمات الإلكترونية الهامة والتي نت بينها، الاستعلام عن التأمين الصحي، وخدمة الاستعلام عن التأشيرات والتي تتبع الجوزات، وخدمات الإدارة العامة لشئون الوافدين وغيرها، وزن خلال رابط موقع ديوان وزارة الداخلية سنتعرف على خدمة الاستعلام عن المدفوعات 1439 هجرياً.

خطوات الاستعلام تتم من خلال التوجه إلى بوابة أبشر وزارة الداخلية ومنها الدخول على خدمات الاستعلام الإلكترونية عبر تبوب ديوان وزارة الداخلية، وإدخال البيانات المطلوبة من المربعات الحوارية والتي على رأسها رقم الهوية أو رقم الإقامة، والرمز المرئي، ثم الاستعلام .

رابط استعلام رصيد مدفوعات متبقي

عبر بوابة الاستعلامات الإلكترونية من موقع وزارة الداخلية السعودية، يتم الوصول إلى استعلام رصيد المدفوعات المتبقية من قائمة الخدمات الإلكترونية، ثم إدخال البيانات المطلوبة، واتباع الخطوات الموضحة بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *