التخطي إلى المحتوى

فاتورة التليفون بالأسماء اليوم ومن خلال موقعنا بوابة أخبار اليوم سنقوم برصد فاتورة التليفون، كما سننشر لكم طرق سداد فاتورة التليفون وذلك عبر المنافذ التى تحددها الشركة لسداد الفواتير الخاصة بالهواتف الثابتة أو الهواتف النقالة.

فاتورة التليفون بالأسماء

هذا وقد يبحث الكثيرون عن الطرق التى تساعدهم في دفع الفواتير دون الشعور بالعناء والجهد، وفي إطار حرص الشركة على توفير جميع سبل الراحة للكثير من العملاء الكرام، قررت الشركة إطلاق موقعاً إليكترونياً للشركة،مزود بجميع البيانات والمعلومات التى يبحث عنها الكثير من العملاء دون الإضطرار للذهاب إلى مقرات عمل الشركة.

هذا وقد تمكنت شركة المصرية للإتصالات من مواكبة التطورات الحديثة، حيث قامت بإدخال تلك التطورات في تحديث بيانات العملاء وكذلك أيضاً تسهيل طرق الإستعلام عن الفواتير وطريقة سدادها عن طريق الإنترنت.

هذا وقد أعلنت الشركة المصرية للإتصالات إن العملاء الذين لم يتمكنوا من تسديد الفواتير الخاصة بهم، قررت الشركة أن تمنحهم 20 يوم كفترة سماح على أن يحتفظ الخط الأرضي بحالته العادية من إستقبال وإرسال، ولكن بعد  إنتهاء فترة السماح فإن الشركة  تجعل التليفون في حالة إستقبال فقط، وفي حالة عدم تسديد المستحقات المالية بعد إنتهاء فترات السماح ، يتم إيقاف الخط نهائياً.

لذلك ننوه على السادة عملاء شركة المصرية للإتصال أن يقوموا بالإستعلام عن الفواتير الخاصة بهم والتى عادة ما تعلن عنها الشركة من خلال الموقع الرسمي لها

والإستعلام عن الفاتورة يتم عادة من خلال التوجه للموقع الإليكرونى للشركة، حيث تتم عملية الإستعلام عن طريق إدخال الرقم القمومي واسم العميل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *