التخطي إلى المحتوى

أنظمة كنترول فليكس فلقد أطلقت شركة فودافون العالمية خلال تلك الفترة العديد من العروض والأنظمة الجديدة، وذلك من أجل تسهيل الكثير من الخدمات لجميع عملائها، وقد أنضمت عدة أنظمة جديدة لباقات فليكس والتى حققت نجاحاً غير مسبوق  في السوق المصري ولدى كثير من العملاء.

أنظمة كنترول فليكس

ولقد قامت شركة فودافون بعمل هذا النظام بعد نجاح كلاً من نظامي كنترول فليكس 40 نظام كنترول فليكس 90، لذلك قررت شركة فوادافون العالمية بطرح مجموعة من الأنظمة الجديدة والتى ستعمل على ملائمة كافة الإستخدامات من قبل جميع العملاء.

وبهذا النظام الذي المقدم من خلال الشركة العالمية شركة فودافون، سوف تقضي على الكثير من المشاكل، المتعلقة بقلة عدد الوحدات المتاحة للشبكات الأخري مثل إتصالات وموبينيل وكذلك أيضاً الخطوط الأرضية.

لذلك قامت شركة فودافون بإطلاق نظام فوادفون فليكس20، وفودافون فليكس40، ونظام كنترول60، ويعتبر نظام كنترول فليكس 20 من أرخص الأنظمة الجديدة والتى قامت شركة فودافون بطرحها خلال تلك الفترة.

ولقد بلغت قيمة الإشتراك في هذا النظام حوالى 23 جنيها، ومن أهم ما يميز ذلك النظام، هو أنه يعطي حوالى 500 وحدة متاحة للإستخدام، على حسب رغبة العميل، لجميع الشبكات والخطوط الأرضية ، كما أنه متاح لإرسال الرسائل وإستخدام الميجا بايتس.

وللتحويل والإشتراك في أنظمة كنترول فليكس نقوم بالإتصال على رقم 880 والتحويل إلى نظام فليكس 20 الجديد، كما أطلقت الشركة أيضاً نظام كنترول فليكس 40 والذي يعطي فقط 60 وحدة للشبكات الأخري، وبينما يعطي كنترول فليكس 90 حوال 120دقيقة وتعتبر تلك الوحدات غير كافية للشبكات الأخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *