التخطي إلى المحتوى

قام وكيل وزارة الداخلية الكويتي وهو الفريق محمود الدوسراي بالتأكيد على أنه يتم الأستعداد الكامل والشامل للقمة الخليجية وهي الـ38 والمقرر عقدها اليوم الثلاثاء، وهي من الأشياء الهامة والخاصة بخدمة ضيوف الكويت ويتم تقديمها في الكثير من الأنحاء الهامة والمقدمة في الكثير من الأنحاء المتعددة والمختلفة.

الداخلية الكويتية

وتنتشر كافة العناصر الهامة والأساسية المتواجدة في الكثير من الأنحاء والأماكن المختلفة في العديد من الأتجاهات والعناصر الأخرى، وتعمل بأستمرار على أستضافة القمة بشكل دائم ومستمر وتقديمها في الكويت والعمل علة البحث الدائم وراء تقديم كافة الأشياء الأخرى بها.

جديراً بالذكر أيضاً أن هذا من خلال البيان الصحفي الذي تم اصداره من خلال الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة وهذا بعد قيام الفريق الدوسري، ويكون هذا من خلال الجولة الهامة والتفقدية والخاصة بالتفقد الدائم لجميع النقاط الأمنية وهو يكون من خلال غرف العمليات المفروزة.

ويكون هذا أستعداداً لعقد المؤتمر الخاص بالقمة الخليجية والذي يحمل رقم 38، وتحدث الدوسري أيضاً أن المؤسسة الأمنية مستعدة بشكل كامل ودائم لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بها وهذا لضمان أمن وسلامة جميع الضيوف الكبار داخل الكويت، ويتم تقديم جميع التسهيلات الخاصة.

ووصولهم وانتقالهم وتم التوضيح أنه تم بذل جميع الأشياء الخاصة بطاقتها وتسخير جميع الامكانيات إليهم وهذا من خلال وجود الخدمات الخاصة في مؤتمر القمة بالكويت وتقديم الكثير من العناصر الهامة والاساسية داخل الكويت بشكل دائم ومستمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *