التخطي إلى المحتوى

تزداد الخدمات التي تقدمها الوزارات السعودية بمختلف قطاعاتها، ومن أهم هذه الخدمات الضمان الإجتماعى الخاص بالمساعده المقطوعه بالسجل المدني،  وذلك بهدف تقديم حياة كريمة للأسر الأشد احتياجاً للمساعدات من أجل تخفيف العبء على المواطنين في المملكة السعودية.

الضمان الاجتماعي للمساعدة المقطوعه 

فقد قامت بتنظيم برنامج الضمان الاجتماعي الذي يضمن وصول المساعدة المقطوعة لهذه الأسر التي هي أشد احتياجاً لها، من أجل توفير المسكن والملبس والمأكل والمشرب، ويبحث الكثير الآن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني لشهر صفر 1439.

ويكون ذلك من خلال التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي، والذي من خلاله يتم عمل الإجراءات اللازمة والمراجعة النهائية على البيانات التي تم تسجيلها عبر بوابة وزارة العمل والتحري جيداً عن أصحاب هذه البيانات، ومن ثم اتخاذ القرارات التي تكون في الصالح العام لجميع المستفيدين.

ويتم ذلك من خلال زيارة البوابة الموحدة عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، والتي تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية لجميع المواطنين ولا تقتصر فقط على الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني فهناك المزيد من الخدمات الأخرى التي يحتاج أن يعرفه المواطنين في المملكة.

كما أن المبلغ المالي الخاص بالمساعدات المقطوعة يتراوح بحد أدنى 10 آلاف ريال وبحد أقصى 30 ألف ريال، وبجانب الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني ، يمكنكم أيضاً معرفة رصيد الضمان الاجتماعي، لطالما يريد الإطلاع عليه جميع مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي في المملكة عبر بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *