التخطي إلى المحتوى

قامت البوابة الإلكترونية التابعة لمؤسسة tvtc.gov.sa وهي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالإعلان فتح باب التسجيل والقبول للأنضمام في البرنامج الخاص بالتدريب، ويطون هذا من خلال فتح الباب الخاص بالتسجيل والقبول الهام من خلال الانضام إلى برنامج البكالوريوس والدبلومات الخاصة بمختلف المهني في جميع المحافظات السعودية.

المؤسسة العامة للتدريب التقني

ويتم تقسيم الدورات الخاصة بهم في جميع المحافظات داخل المملكة العربية السعودية للبنات والبنين وتم تقديم البوابة الخاصة بالمتدربين إلكترونياً وتدريبهم في الفترتين الصباحية والمسائية، وأيضاً أن هذا يهدف إلى الانضمام الكثير لجميع المستجدين والمستثمرين الجدد .

وهذا يكون من أجل التعليم بداخل الفروع الخاصة بكلية التقنية العليا في جميع المدن والمناطق الخاصة بالمناطق داخل المملكة العربية السعودية، وتعتبر المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني من أهم الأماكن التي تتسح وتقدم عبر المتجر الالكتروني من خلال جوجل بلاي ويتم تحميل وتطبيق بوابة المتدربين للمؤسسة العامة من خلال التدريب التقني والمهني.

ويتم العمل من خلال جميع الاجهزة الحديثة للهواتف واللاب توب وغيرها من الاجهزة التكنولوجية الأخرى، ويستطيع من خلاله المتقدم بمعرفة الكثير من الأشياء الخاصة حول البرامج الهامة للدورى التدريبية وهي تشتمل الكثير من الخدمات الالكترونية المختلفة ومنها جدول المتدرب وغياب البمتدرب والمكافئات المالية والسجل التدريبي والمواد المعفى منها المتدرب .

وجميع المعلومات الخاصة بالمتدرب وأستمارة التقييم وطباعة النماذج، وأيضاً يتم تحميل جميع الكتب الخاصة بالتعليم والتأهيل لجميع المتقدمين والذي يتم معرفة المواد ويتم تدريسها داخل البوابة الخاصة بالمتدربين ويتم التسجيل من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *