التخطي إلى المحتوى

تتعدد القنوات التى تغلق لفترة أو يتغير التردد الخاص بها ثم تعود مرة أخرى ومن هذه القنوات “قناة بداية” وعادت هذه القناة ترددها الجديد فى 2017 فكل محبي ومتابعي القناة هذا الخبر بالنسبة لهم، جمهورها السعودي مستعد لمشاهدتها على القمر الصناعي عرب سات، حيث قد عاد البث من جديد بعد توقف دام لشهرين تقريباً.

تردد بداية

وتعد قناة بداية من القنوات التي تهتم بنشر تعاليم الدين الإسلامي والبرامج الدينية التي تنشر الوعي  في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وقد انطلق بث قناة بداية لأول مرة في عام 2005 حيث كانت تعد قناة بداية هي قناة للأسرة الخليجية حيث تنوع برامجها الهادفة فهي القناة التى يتبعها العديد من السعوديين الذين يهتمون بمعرفة تعاليم الدين الاسلامى.

ومنذ إطلاق تردد قناة بداية للمشاهدين أصبحت من أهم القنوات العربية الموجودة في الساحة الفضائية، حيث أنها استطاعت الحصول على العديد من البرامج الهادفة التي تبثها القناة، كما انها اعتمدت على أسلوب شبابي ملتزم بالأعراف والتقاليد العربية لإيصال المعلومة إلى جميع المشاهدين العرب الذين يتابعون القناة.

كما أكد مدير قناة بداية عودة برنامج زد رصيدك في موسمه السابع، بداية من الأول من شهر محرم للعام الهجري الجديد أما عن تردد قناة بداية الجديد على القمر الصناعي عرب سات نقلا عن موقع القناة الرسمي  12418 و معدل الترميز  27500 ومعدل الاستقطاب عمودى   3/4.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *