التخطي إلى المحتوى

قامت قناة بداية بتغيير ترددها فى عام  2017 على قمر النايل سات وعربسات وباقي الأقمار الصناعية  الأخرى، بعد توقف القناة عن البث لمدة دامت أكثر من الشهرين، وانطلقت القناة التي تبث من المملكة العربية السعودية في بثها ملتزمة بمعايير وقوانين البث الفضائي.

تردد قناة بداية

وتخصصت في بث العديد من البرامج الدينية والإسلامية والإجتماعية التي حملت مواضيع حساسة تُعايشها المجتمعات العربية الإسلامية حيث هدفت إلى نشر الوعي بالمبادئ الأخلاقية والدينية، ولقد استطاعت أن تكون طبقة مليونية من الجماهير والمتابعين في الدول العربية و الخليجية.

ليُطلق عليها مسمى قناة العائلة الخليجية، إذ قد أصبحت خلال فترة قليلة من الزمن أكثر القنوات مشاهدة في السعودية ومنطقة الخليج العربيكما تهتم  القناة أيضاً بالمجال الأسري وعلاوة على اهتمامها بالعلاقات الأسرية والإجتماعية، واستهدفت القناة غرس القيم الشرقية داخل أفراد الأسر العربية.

وذلك من خلال تقديم باقة من البرامج الشيقة والهادفة، جاء على رأسها برنامج زد رصيدك والذي حقق نجاحاً باهراً في جزئه الأوليمكن إستقبال تردد قناة بداية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات على التردد 12054 عمودي – 2700 تصحيح 5/6.

أما تردد القناة على القمر الصناعي عربسات فجاء على النحو الآتي: 12418 عمودي – 27500 تصحيح 3/4ن كما أن هذا التردد على القمرين نايل سات وعربسات، هو التردد الجديد للقناة بعد إعادة البث من قبل هيئة الإعلام العامة في المملكة، وعادت مرة أخرى من جديد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *