التخطي إلى المحتوى

شبكة تليفزيون وقنوات الحياة من أهم القنوات المصرية الهامة المتنوعة والذي تقدم العديد من البرامج والأخبار والمسلسلات والأفلام وغيرها الكثير، وتتميز قناة الحياة الأولى والذي يطلق عليها أسم “الحياة الحمراء” وذلك لأن شعارها يحمل اللون الأحمر تقدم الكثير من البرامج الهامة والهادفة.

تردد قنوات الحياة

وأيضاُ تبث برامج التوك شو الذي تعرض وتقدم جميع قضايا المواطن المصري والذي يعاني من العديد من المشكلات، ويتم استضافة الكثير من المسئولين داخل الدولة المصرية ويتم عرض عليهم العديد من المشكلات الواضحة داخل المجتمع المصري.

وأيضاً تقدم الكثير من المسلسلات المصرية والبرامج المتنوعة والمسلسلات الهندية الذي تحظى على إعجاب الكثير من المشاهدين في جميع الأنحاء المختلفة، هذا بالإضافة إلى أنها توجد قناة الحياة 2 والذي يطلق عليها “الحياة مسلسلات” ويطلق عليها الحياة الزرقاء لأن شعارها باللون الأزرق .

وهي تقدم جميع المسلسلات المصرية والدراما الهامة الذي يبحث عنها ويشاهدها جميع الأشخاص دون توقف أو تشويش عليها، وأيضاً قناة النهار 3 وهي المتنوعة والذي يطلق عليها أسم الحياة الموف لأن لون الشعار الخاص بها يحمل اللون الموف وهي تقوم بتقديم الكثير من البرامج الهامة والهادفة والاجتماعية.

وأيضاً تناقش الكثير من القضايا المختلفة في المجميع المصري، وتوجد قناة أخرى دينية وهي تعمل اللون الأخضر وتعمل طوال الليل والنهار على بث الأيات الدينية وتفسيرها وتقديمها لجميع المسلمين الذي يريدون دائماً الأستماع إلى القرأن الكريم طوال اليوم، والقنوات مجانية تبث دون تشفير وتقدم طوال اليوم دون انقطاع عبر القمر الصناعي نايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *