التخطي إلى المحتوى

يسأل معظم مواطني السعودية  عن موعد صرف حساب المواطن “البدل النقدي الأول” للمسجلين في موقع حساب المواطن التابع لوزارة العمل، حيث اقترب موعد صرف البدل الأول من حساب المواطن عبر بوابة حساب المواطن للمسجلين به في أواخر شهر يناير الماضي لعام 2017، في إطار مواكبة برنامج الإصلاح (2020) الذي تشهده المملكة السعودية.

موعد صرف حساب المواطن بالهجري

كما أنه سيتم الصرف خلال الأيام المقبلة، فقد قامت وزارة العمل بإنهاء كافة الاستعدادات التقنية في رابط حساب المواطن التابعة لجهة الصرف والاستحقاقات، حيث تم اضافة عدد من التحديث إلى موقع حساب المواطن خلال الساعات الماضية من أجل تفعيل الصرف.

كما يوجد على الموقع الخاص بالتسجيل أيقونات إضافية لتحديث برنامج حساب المواطن لحصر أعداد المسجلين والدفعات التي يتم صرفها للسادة المسجلين، ومن خلال الرابط المذكور يمكنك بتسجيل البيانات اللازمة وكذلك الاستعلام عن موعد صرف البدل النقدي.

وسيتم إبلاغ السادة المستحقين للدعم الحكومي الناتجة عن تغيير أسعار الطاقة، وذلك عن طريق إرسال رسائل نصية إلى هواتفهم قبل موعد الصرف، كما أن صرف حساب المواطن  سيتم خلال الشهر القادم، وذلك للفئات المستحقة فقط.

والتي من أبرزها محدودي ومتوسطي الدخل من المواطنين السعوديين، للتسجيل في حساب المواطن ومعرفة قيمة الدعم النقدي لبرنامج حساب المواطن اضغط هنا التسجيل في حساب المواطن وقيمة الدعم النقدي ، وسنوافيكم بأخبار حساب المواطن دائما.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *