التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الجزيرة الذي يبحث عنه متابعي الأخبار السياسية حيث تعتبر قناة الجزيرة واحدة من أبرز القنوات المتخصصة في قطاع الأخبار العربية والعالمية، حيث تتميز قناة الجزيرة بتغطيتها لجميع الأخبار العربية والعالمية بشكل حصري ومتواصل على مدار 24 ساعة وبدون انقطاع.

تردد قناة الجزيرة

وتعتبر قناة الجزيرة واحدة من ضمن  مجموعة قنوات الجزيرة المتنوعة، والتي تهتم بتقديم محتوي حصري وهادف ومتكامل لجميع فئات المجتمع العربي، حيث تضم مجموعة قنوات الجزيرة كلاً من قناةالجزيرة الوثائقية وقناة الجزيرة مباشر مصر.

كما تضم أيضاً قناة الجزيرة للأطفال، كما تتميز سلسلة قنوات الجزيرة بأنها قنوات مجانية تبث برامجها عبر القمر الصناعي نايل سات والأقمار المفتوحة  بدون تشفير أو إنقطاع  وبجودة HD العالية، كما يمكن إستقبالها من كافة البلدان العربية.

وتتميز قناة الجزيرة بتقديمها للعديد من البرامج السياسية، فضلاً عن قيامها بعمل تغطية شاملة لجميع الأخبار العربية والعالمية، بفضل ما تملكه من فريق عمل إخباري في جميع دول العالم يقوم بتغطية جميع الأخبار بشكل حصري.

كما تهتم بتقديم العديد من البرامج السياسية التى يقدمها نخبة كبيرة من كبار الإعلاميين  وكبار النقاد في مجال السياسة، ولقد تعرضت قناة الجزيرة لبعض أعمال التشويش والتشفير والتى استمرت لفترات، وذلك بسبب تعصبها الشديد وإنحيازها للكثير من الآراء التى تثير الشارع المصري.

ولإستقبال قناة الجزيرة من خلال القمر الصناعي نايل سات، يكمنكم ضبط جهاز الإستقبال لديكم على التردد  التالى :

تردد قناة الجزيرة

التردد/ 10971

القمر / النايل سات

معدل الترميز/27500

معامل تصحيح الخطأ/3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *