التخطي إلى المحتوى

جهاز beoutq يقدم أفضل  الباقات التى تجمع الكثير من القنوات الرياضية الجديدة والمتميزة، ولقد ظهرت باقة beoutq بعد إعلان  الكثير من دول الخليج والممملكة العربية السعودية بالتحديد وقف جميع التعاملات مع  مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، والتى تهتم بنقل  جميع الدوريات الأوربية، بالإضافة إلى نقلها للعديد من مسابقات كرة القدم العالمية .

جهاز Beoutq لمشاهدة القنوات الرياضية الهامة

هذا وقد تم الإعلان عن مجموعة قنوات beoutq، وذلك لتكون واحدة من أفضل القنوات الرياضية المتخصصة والبديلة لقنوات بي ان سبورت الرياضية، هذا ولقد أشارت العديدمن التقارير، أنه سيتم من خلال مجموعة قنوات beoutq  الرياضية، سيتم إذاعة أغلب دوريات العالم.

كما تقدم ايضاً العديد من البطولات  القارية والعالمية والتى سيتم بثها وتقديمها وفقا لآليات جديدة، وعبر مجموعة مكونة من أكثر من  10قنوات، فضلاً عن ضمها لنخبة من أفضل المعلقين على مستوي العالم العربي.

ومن الجدير بالذكر، فقد جاء القرار بإطلاق مجموعة قنوات beoutq، والتى ستقوم بنقل جميع الدوريات الأوربية  والعالمية، كما ستقدم أيضاً بطولة دوري جميل السعودى للمحترفين لكرة القدم، بعد إحجام دولة قطر على المنافسة على شراء حقوق بث المباريات العربية، ولقد جاء ذلك بعد قرار الدول العربية بمقاطعة دولة قطر بسب دعم النظام الحاكم بها للإرهاب.

جهاز Beoutq

لقد أشارت العديد من التقارير أن رسوم الإشتراك لمتابعة القنوات الرياضية الجديدة عبر جهاز beoutq، ستكون أقل بكثير من الإشتراك في شيكة بي ان سبورت، وجهاز beoutq سوف يتيح لجميع المشاهدين في الدول العربية مشاهدة جميع مباريات الدوريات الأوربية عن طريق الإنترنت، وفقاً لآليات جديدة وواضحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *