التخطي إلى المحتوى

لقد وفرت الحكومة المصرية خدمة استعلام عن مخالفات المرور ورخص القيادة في مصر وزارة الداخلية عبر موقع الحكومة الإلكتروني، حيث أنه دائماً ما يبحث مالكي السيارات سواءً كانت سيارات ملاكي أو سيارات أجرة، عن وجود مخالفات مرورية خاصة بسيارتهم التى يمتلكونها.

استعلام عن مخالفات المرور في مصر

ولتسهيل الأمر على الكثير من المواطنين قررت الحكومة  توفير خدمة الإستعلام عن مخالفات المرور عبر موقعها الرسمي، كما وفرت أيضاً خدمة سداد الفواتير  من خلال خدمة فوري.

كما أن من الممكن أن نتعرف على جميع المخالفات المرورية المسجلة على السيارة الخاصة بنا، من خلال الاستعلام برقم اللوحة المرورية للسيارة، كما أنه من الممكن الإستعلام عن مخالفات رخصة القيادة وكذلك أيضاً دفع وسداد جميع الغرامات المسجلة عليها من خلال الموقع الالكترونى الخاص بالحكومة  لخدمات وزاة الدخلية على شبكة الإنترنت، ودون الحاجة للذهاب إلى إدارات المرور.

طريق الإستعلام عن مخالفات المرور برخصة القيادة

وللإستعلام عن مخافات المرور الموقعه على السيارة الخاصة بنا عن طريق استخدام الرخصة، فإنه يتوجب علينا أولاً الدخول إلى الموقع الإلكتروني لخدمات نيابات المرور، ثم القيام بإختيار  واحدة من الخدمات المقدمة، سواءً كانت خدمة مخالفات رخص القيادة أو خدمة مخالفات رخص المركبات.

وبعد إختيار نوع خدمة المخالفات، نقوم بإدخال رقم لوحة المرور الخاصة بالسيارة، أو الرقم الخاص برخصة القيادة، ثم نقوم بإختيار أيقونة إجمالى المخالفات، لتظهر لنا قائمة بجميع الغرامات  المطلوب سدادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *