التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الحياة الذي يبحث عنه الكثير حيث تعد قناة الحياة واحدة من أبرز القنوات الفضائية المصرية المتنوعة، لتأتي على رأس القنوات المصرية المتميزة ليس فقط في مصر وحدها بل وفي منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

ومن أهم ما يميز قناة الحياة هو تقديمها لمحتوي شامل ومنوع يجمع بين جميع البرامج السياسية والإجتماعية والثقافية، فضلاً عن اهتمامها الكبير ببرامج الترفيه، ولعل ذلك التنوع كان سبباً واضحا في نجاح مجموعة قنوات الحياة .

تردد قناة الحياة

ومن الجدير بالذكر أيضاً، فقد تهتم شبكة تلفزيون الحياة بعرض العديد من مسلسلات الدراما المصرية، وأخيراً قد بدأت في عرض المسلسلات التركية، والتى حظيت على إهتمام فئة كبيرة من المشاهدين خلال الفترة الماضية.

كما تتمتع قناة الحياة بوجود فريق عمل مدرب من الإعلاميين ومعديين البرامج بجميع أنواعها على أعلى مستوي من الإحتراف والتميز في الكثير من المجالات، كما يتوافر بها العديد من الأجهزة الحديثة التى تستخدم في البث والإرسال، ولقد ساعدت كل هذه العوامل شبكة تلفزيون الحياة على تحقيق أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي كله، فضلاً عن حصولها على العديد من الجوائز العربية .

هذا ولقد صنفت قناة الحياة بـأنها أفضل القنوات المصرية الموجودة على الساحة العربية،وقد يقوم بإدارة قناة الحياة الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد السابق،وقد ساعد ذلك أيضاً في نجاح قناة الحياة بسبب ما تتمتع به من المصداقية والقرب من أفكار وآراء الجمهور في الشارع المصري

تردد قناة الحياة

التردد/12207

القمر/ النايل سات

معدل الترميز/27500

معامل التصحيح/5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *