التخطي إلى المحتوى

تقدم شركة فودافون مصر  سلفني فودافون والعديد من الخدمات والعروض لإرضاء مختلف العملاء الفاتورة والكارت، وتعلن الشركة رسمياً في العديد من وسائل الإعلام عن العروض الحديثة لها، وتواصل أيضاً التطوير والتحديث لزيادة أعداد العملاء وتحقيق المزيد من الخدمات المقدمة، كما تقدم الشركة خدمة فودافون كاش والتي يتم من خلالها استقبال الأموال وتحويلها إلى الأشخاص بكل سهولة.

كود سلفني فودافون

بجانب الخدمات العديدة التي تقدمها الشركة تقدم أيضاً خدمة سلفني والتي يستفاد منها العديد من العملاء، مازال هناك العديد من العملاء غير معلوم لديهم خدمة سلفني فودافون، والتي تقدم الخدمة حتى الحصول على 12 جنيه يتم الخصم عند القيام بالشحن مباشرة، ويتمتع العملاء بهذه الخدمة مقابل بعض الشروط التي أعلنت عنها الشركة منذ بدء هذه الخدمة .

من هذه الشروط أن يكون مر على شراء الخط ستة أشهر، أن يكون الرصيد المتاح أقل من جنيه، أن لا يكون تجاوزت قيمة 12 جنيه فهي الحد الأقصى للخدمة، يتم خصم 0.50 جنيه على كل مرة يتم الاستفادة من الخدمة ويتم خصمها من قيمة الشحن مع خصم المبالغ المالية المستحقة على حسب عدد المرات التي تم الاستفادة من الخدمة التي تقدمها الشركة، في حالة توفر الشروط .

يتم القيام بخدمة سلفني من خلال #3*868* ثم نقوم بالضغط على اتصال ليتم تحويل الرصيد، وتختلف كل شركات المحمول في قيمة الرصيد من خلال  هذه الخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *