التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة ميكي من أفضل القنوات المتخصصة في تقديم البرامج الترفيهية للأطفال، ويتزايد البحث عن التردد الجديد لقناة ميكي للأطفال وكما تتمتع قناة ميكي بنجاح كبير بين الكثير من القنوات الأخري المتخصصة في مجال تقديم البرامج الترفيهية للأطفال.

التردد الجديد لقناة ميكي للأطفال

ويرجع ذلك التميز في أنها تقدم مجموعة  متنوعة من الأفلام الكرتونية والأغاني التعليمية للأطفال، فضلاً عن تقديمها للعديد من الفقرات الترفيهية والتى تحمل بين فقراتها تعليم الأطفال الكثير من السلوكيات الصحيحة في التعامل مع الآخرين.

هذا ولقد نجحت قناة ميكي بفضل ما تقدمه من محتوي ترفيهي شامل ومتخصص لفئة الأطفال، كما ساعدها نجاحها في جذب العديد من المشاهدين من مختلف الفئات العمرية.

ومن أكثر ما يميز قناة ميكي عن غيرها من القنوات الأخري، هى أنها قناة مجانية، تقوم ببث وتقديم برامجها وفقراتها المتنوعة على مدار اليوم والأسبوع بدون إنقطاع أو تشفير، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات، كما تعد قناة ميكي من أفضل القنوات المصرية المتخصصة في مجال تقديم البرامج الترفيهية للأطفال ليس فقط على مستوي جمهورية مصر العربية.

بل لقد ذاع صيتها في جميع بلاد الوطن العربي ، وذلك بسبب حرصها على إحترام متابعيها وتقديمها للعديد من الأفلام الكرتونية الحصرية بجودة عالية،  كما تتميز قناة ميكي المصرية بقلة إعلاناتها إذا ما قورنت بقنوات الأطفال الأخرى.

كما يمكنكم متابعة ومشاهدة التردد الجديد لقناة ميكي للأطفال.

تردد قناة ميكي للأطفال

القمر /النايل سات

التردد/ 11257

معامل التصحيح/5/6

معدل الترميز/27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *