التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة الشرق الفضائية من أكثر القنوات تأييدتً لجماعة الإخوان المسلمين سابقاً، والمعارضين للحكم في الفترة الحالية، ويعتبر تردد قناة الشرق هام لأغلب السياسيين، وبسبب ما تعرضت له القناة من عمليات تشويش وتشفير ، فهى تقوم ببث محتواها عبر أكثر من قمر، من خلال القمر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي هود بيرد.

تردد قناة الشرق

وتعتبر قناة الشرق من اهم القنوات المصرية التى تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة  منذ بداية بثها في 25إبريل عام 2014، هذا ولقد ترأس إدارة تلك القناة  رئيس الأكاديمية السياسية الوطنية باسم خفاجة، ولكن في عام 2015 تم إنتقال ملكية تلك القناة للدكتور أيمن نور زعيم حزب الغد.

ولقد كان لقناة الشرق دور بالغ في تسريب العديد من الاخبار السياسية والتى تخص الجانب المصري إلى حد كبير، فضلاً عن تقديمها للعديد من البرامج السياسية التى تقوم مادتها على النقد الدائم لجميع الأحداث التى تدور في البلاد، ولقد ساعدها ذلك في الحصول على أعلى نسب مشاهدة في فترة قصيرة جداً، بفضل ما تقدمه من آراء سياسية معارضة للواقع المصري .

كما تهتم قناة الشرق الفضائية بتقدم كل ما هو حصري في مجال السياسية العربية والعالمية، وذلك بفضل تغطيتها المستمرة لجميع الأخبار العالمية لحظة بلحظة، وذلك بفضل ما تمتلكه من فريق عمل كبير يضم مجموعة كبيرة من المعديين والمخرجين كما يضم مجموعة كبيرة من الإعلاميين المتميزين.

تردد قناة الشرق على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي هوت بيرد

التردد/1117

القمر /النايل سات

معدل الترميز/27500

معامل التصحيح/5/6

التردد/1122

القمر/الهوت بيرد

معدل الترميز/27500

معامل التصحيح/آلى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *