التخطي إلى المحتوى

موعد بداية كأس العالم الجميع يترقب هذا الموعد حيث يعتبر كأس العالم لكرة القدم 2018 هى البطولة الحادية والعشرون، من بطولات كأس العالم لكرة القدم والتى تمت إقامتها تحت إشراف ورعاية الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، ومن المقرر أن تستضيف دولة روسيا لهذا الحدث العظيم والذي من المقرر بدءه من 14 يونيو وحتى يوم 15 يوليو من عام 2018 .

موعد بداية كأس العالم

ولقد فازت دولة روسيا بشرف استضافة كأس العالم، وذلك بعد قرارالاتحاد الدول لكرة القدم  يوم 2 ديسمبر 2010، وقد استطاعت دولة روسيا في تحقيق ذلك الشرف عن طريق  التغلب على 3ترشيحات  أخري .

كما تعد تلك النسخة من بطولات كأس العالم لكرة القدم هى الأولى من نوعها والتى ستتم إقامتها في أوروبا الشرقية ، والتى كانت للمرة الأول التى ستستضيف فيها القارة الأوربية منافسات بطولات كأس العالم لكرة القدم، وذلك بعد بطولة كأس العالم التى تم إقامتها  في ألمانيا عام 2000 .

كما ستشهد تلك النسخة من بطولات كأس العالم لكرة القدم، مشاركة 32 منتخباً من جميع قارات العالم كله، ولقد قررت اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، أنه من المقرر إقامة مباراة لإفتتاح مونديال روسيا 2018 يوم 14يونيو، على أن تقام المباراة النهائية في يوم 15 يوليو.

ومن المحتمل أن تكون بطولة كأس العالم 2018 هى البطولة الاخيرة من هذا النوع والتوقيت، وذلك قبل أن تقوم قطر بإستضافة كأس العالم لكرة القدم ايضاً، وسوف يهد مونديال روسيا تجمع أفضل لاعبين والمدربين من جميع أنحاء العالم في روسيا من أجل المشاركة في هذا السباق العالمي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *