التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر الأولى في كأس العالم ولقد أسفرت قرعة كأس العالم التى تم عقدها مساء أمس الجمعة، في العاصمة الروسية موسكو، بحضور كلا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الإتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا، وقد جاءت نتائج  تلك القرعة عن وجود المنتخب المصري في المجموعة الأول  والتى ضمت كلا من المنتخب الروسي، والمنتخب السعودى الشقيق، ومنتخب أورجواى.

موعد مباراة مصر الأولى في كأس العالم

ونحن اليوم من خلال موقعنا سوف نقدم لكم عرضاً لمواعيد مباريات المنتخب المصري منتخب الفراعنة مع جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018، هذا وسوف يتم عقد مباراة إفتتاحية بين منتخب روسيا ومنتخب السعودية في يوم الخميس 14 يونيو والتى من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

كما سيشارك المنتخب المصري في مباراته الإفتتاحية مع منتخب أورجواى  يوم الجمعة الموافق 15 يونيو، والتى من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، أما عن مباريات الجولة الثانية، فسوف يخوض المنتخب المصري مباراة ضد المنتخب الروسي يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة  مساء بتوقيت القاهرة.

وفي ختام الجولة الثانية فسوف يواجه منتخب أورجواي المنتخب السعودى في مبارة من المقرر أن تقام يوم الأربعاء 20 يونيو في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، أما عن المباريات التى ستخوضها مصر في الجولة الثالثة.

فسوف يواجه المنتخب المصري في ختام الجولة الثالثة في التصفيات النهائية لكأس العالم مباراته الحاسمة مع المنتخب اسعود الشقيق والتى من المقرر أن تقام يوم الإثنين الموافق 25 يونيو في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *