التخطي إلى المحتوى

ظهور نتائج الجوازات 1439 بعد أن أعلنت المديرية العامة للجوازات أسماء المقبولين على وظائف جندي فني المعلن عنها مؤخرا ضمن وظائف وظائف الجوازات السعودية الدورة 42 للتوظيف، حيث تم الإعلان عن نتائج الجوازات 1439 والقبول المبدئي للمرشحين على الوظيفة، ويمكن الاستعلام عن النتائج عبر موقع وزارة الداخلية السعودية الرسمي، لتبدأ بعد مرحلة استخراج نتائج المديرية العامة للجوازات 1439، مرحلة استكمال إجراءات الترشيح للمقبولين قبل الإعلان عن النتائج النهائية للمرشحين.

اعلان نتائج الجوازات 1439 الدورة 42 للتوظيف

صدرت أسماء المقبولين على وظائف المديرية العامة للجوازات على رابط موقع أبشر الإلكتروني، في إطار دورة الجوازات 42 التي دشنتها الداخلية السعودية لشغل وظيفة جندي فني بنافذ البحرية والبرية والمطارات، وحددت الشروط المطلوبة للتقديم على الوظيفة مع الأوراق الثبوتية العامة للقبول، ليتم الإعلان عن صدور نتائج الجوازات 1439 رسميا.

رابط استعلام نتائج المديرية العامة للجوازات برقم الهوية

تكشف الجوازات السعودية عن نتائج القبول للوظيفة من خلال موقعها الرسمي، حيث يمكن الاستعلام عن نتائج مرشحين وظائف الجوازات برقم الهوية والاسم، وتعبئة كافة المعلومات والبيانات المطلوبة على رابط أبشر وزارة الداخلية، وتتم عملية الاستعلام عن نتيجة الوظيفة إلكترونيا من خلال الأنترنت دون الحاجة إلى الذهاب لمقر الجوازات.

أسماء المقبولين في وظائف الجوازات السعودية

حددت إدارة الجوازات البيانات المطلوب تعبئتها عبر موقع أبشر الإلكتروني للاستعلام عن نتيجة المقبولين مبدئيا، حيث يمكن معرفة نتائج الجوازات 1439 للتوظيف من خلال ملء المعلومات التالية:

  • رقم الهوية للمتقدم.
  • الاسم بالكامل ثلاثي.
  • رقم هوية الوالد.
  • رقم الوظيفة المستعلم عنها “جندي فني”.
  • الحالة الاجتماعية والجنس.

كشف نتائج الجوازات 1439 لاستعلام مواعيد المقابلات الشخصية

يمكن للمتقدم من خريجي شهادة الثانوية العامة استعلام نتائج الجوازات 1439 لمعرفة نتيجة القبول المبدئي برقم الطلب بمجرد تدوين معلومات المستعلم عبر الموقع، والضغط على أيقونة بحث، كما ناشدت المديرية العامة للجوازات ضرورة زيارة الموقع الإلكتروني ابشر الجوازات للتعرف على مواعيد المقابلات الشخصية للمرشحين الذين تم قبولهم مبدئيا للمفاضلة وتقرير النتائج النهائية رسميا، بالإضافة إلى معرفة المستندات المطلوبة من المقبولين.

يتم الاستعلام عن تفاصيل الأوراق المطلوب تجهيزها من المقبولين على رتبة جندي فني أيضا عبر رابط أبشر الجوازات السعودية، لمعرفة تفاصيل الإجراءات المطلوبة من المرشحين عقب ظهور نتائج الجوازات 1439 رسميا، والكشف عن أسماء المقبولين.

تحديث : استعلام نتائج الحوزات يكون من رابط موقع المديرية العامة برقم الهوية حيث ظهرت نتائج القبول المبدئي الآن، لمن تقدم على إعلان وظائف الدورة رقم 42 رتبة جندي فني في الجوزات بالمنافذ البرية أو البحرية وكذلك المطارات.

التعليقات

  1. أخي المتقدم المقبول مبدئياً بمعهد الجوازات الدورة 42 نود إشعاركم بأن برنامج الدورة لهذا العام سوف يكون جزئياً بحيث لا يتضمن السكن داخل المعهد مما يستلزم أخذ الإحتياطات اللازمة من قبلكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *