التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة الداخلية قريبا نتائج قبول الجوازات 1439 على مجموعة الوظائف العسكرية على رتبة جندي فني في المطارات والمنافذ البرية والبحرية، وعبر موقع المديري العامة للجوزات القبول والتسجيل، سيتاح استعلام نتائج القبول المبدئي للإعلان عن اسماء المرشحين لشغل وظائف الدورة 42 وفق الشروط والمعايير التي يتم م خلالها فحص الطلبات الآن .

نتائج وظائف المديرية العامة للجوزات السعودية تحظى باهتمام بالغ خلال هذه الأيام، حيث يأمل العديد من الشباب السعودي خريجي الثانوية العامة وما يعادلها الفوز بواحدة من المناصب الشاغرة في وظائف جندي فني بالجوازات السعودية، وخوض الدورة التدريبية والإعدادية بمعهد الجوزات والمنتهي بالتعيين مع ظهور نتائج قبول الجوازات 1439 النهائية.

استعلام نتائج قبول الجوازات 1439 السعودية

الحصول على النتائج الخاصة بأسماء المرشحين على وظائف المديرية العامة للجوزات السعودية سيكون من خلال موقع وزارة الداخلية والموقع الرسمي لمدرية الجوزات السعودية، ووفق أخر التصريحات، فقد أكدت الجوزات على حسابات الرسمية عدم صدور أي نتائج حتى الآن، وفي حالة الإعلان عن ظهور نتائج الجوزات 1439 سيتم نشر ذلك من خلال القنوات الرسمية

يحدر الإشارة للإعلان الذي نشر منذ عدة أيام على موقع بوابة التوظيف الإلكتروني ابشر، وحدد فيه مجموعة من الشروط للتعين على وظيفة جندي فني في المطارات والمنافذ الحدودية السعودية، وانتهى التقديم عليها الخميس 19 ريع أول 1439 .

رابط نتائج الجوازات

موقع وزارة الداخلية السعودية وموقع المديرية العامة للجوزات هي الروابط الرسمية المتوقع ظهور النتائج المبدئية من  نتائج قبول الجوازات 1439 خلالهما .

موقع معهد الجوزات للنساء

تحديث 14-12-2017 برقم الهوية الوطنية يتم الآن الاستعلام عن حالة الطلب المقدم للالتحاق بوظيفة جندي فني من خريجي الثانوية العامة وما يعادلها في وظائف الدورة 42 بالجوزات السعودية، والاستعلام عن نتائج القبول المبدئي من موقع معهد الجوازات .

تحديث : أعلنت أسماء المقبولات مبدئياً في وظائف الجوازات العسكرية النسائية ، والاستعلام برقم الهوية حيث يتم التعرف على ارقام المرشحا ومواعيد المقابلة الشخصية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *