التخطي إلى المحتوى

تقديم وظائف بنك الجزيرة 1439، حيث تحدد شروط تقديم البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف في مركز الحوالات Fawri Development Program الثامن والسابع بعدة مناطق، حيث يتقبل التقديم علة وظائف بنك الجزيره وفق مواعيد القبول والتسجيل المشار إليها على الموقع الإلكتروني لبوابة التوظيف .

أطلقت مجموعة الموارد البشرية وكذلك إدارة الخدمات البنكية في بنك الجزيرة الإعلان عن وظائف مركز الحوالات فوري، لاستكمال برامج السعودة المنشودة والتي حققت نجاح كبير خلال الأعوام الماضية، ومن هذا المنطلق تم تحديد مواعيد التقديم على برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف ضمن وظائف بنك الجزيرة 1439 لتطوير مراكز الدفع المسبق فوري وفق حاجة المناطق و الأفرع .

مواعيد تقديم وظائف بنك الجزيرة

بداية التقديم على البرنامج التدريبي كم يوم 5 ديسمبر 2017، ويستمر التسجيل في وظائف بنك الجزيرة 1439 حتى يوم 2 فبراير 2018، وفق التفاصيل للمحتوى التدريبي للبرنامج والمدة الزمنية وكذلك نظام التدريب والمزايا المحفزة للمتدربين، والتي تتضمن منح مكافأة مجزية للمقبولي على البرنامج التدريبي .

خريجي البرنامج التدريب في وظائف بنك الجزيرة السعودي، سيتم تعينهم في مراكز الحوالات السريعة فوري، لمناطق الرياض والجبيل والدمام والخبر على حسب الحاجة والفرص الوظيفية الشاغرة، وسيتم التنسيق مع من سيقبل ويتم ترشيحه للبرنامج التدريبي لتحديد مواعيد المقابلات والاختبارات .

شروط التسجيل في وظائف بنك الجزيره

حددت مجموعة من شروط التقديم والترشيح على وظائف بنك الجزيرة والتي من بينها أن الوظائف متاحة للشباب السعودي الذكور، ومن خريجي الثانوية العامة كحد ادنى وشهادة الدبلوم كحد أقصى للمؤهلات المطلوبة، والتسجيل من خلال الموقع الرسمي للبنك، وعمر المتقدم لا يتجاوز 30 عام وان يكون خريج حديث وليس لدية خبرة اكثر من عام.

الالتحاق بالبرنامج التدريبي يتطلب اجتياز المقابلات والاختبارات المقررة، وحددت مجموعة من المهارات التي يجب توافرها في المتقدم أو من سيرشح للبرنامج التدريبي في بنك الجزيرة، بجان تحديد آماكن العمل .

رابط تقديم وظائف بنك الجزيرة

التسجيل التقديم على الوظائف في بنك الجزيرة :

رابط تقديم الوظائف لبنك الجزيرة

مرفق بعالية بالصور التوضيح  نبذة مختصرة عن الوظائف وأماكن العمل ، وبعض التفاصيل الهامة التي يجب التعرف عليها قبل التسجيل في وظائف بنك الجزيره .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *