التخطي إلى المحتوى

لقد أعلنت بوابة القبول الموحد الإلكترونية لكل من التدريب المهني والتقني عن فتح باب التقديم عبر بوابة القبول الموحد الكلية التقنية، وذلك من خلال القيام بتحديد المواعيد والمعلن عنها عبر رابط بوابة القبول الموحد للعام الدراسي للتدريب الأول 1439-1438 هجرياً.

بوابة القبول الموحد الإلكترونية

هذا ومن المقرر أن تقوم  المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بنشر جدول لإعلان مواعيد  القبول والتسجيل في كلاً من الكليات والمعاهد التابعة  للمؤسسة العامة للتدريب  التقني والمهني لكلً من البنين والبنات، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ولقد تم تفعيل رابط بوابة القبول  والتسجيل عبر البرابة الالكترونية التابعة للمؤسسة العامة للتريب التقني والمهني، من أجل استقبال  رغبات العديد من الطلاب والطالبات الراغبين في التسجيل في الفصل التدريبي الأول في العام الدراسي المقبل.

ولقد تم فتح باب التسجيل  لبرامج الدبلوم الخاص بالفصل الدراسي الثاني والخاص بدراسة الفترة الصباحية والفترة المسائية لكل من البنين والبنات في جميع الكليات التقنية، ومن المقرر أن تنتهي فترة التقديم عبر بوابة القبول الوحد الكلية التقنية لموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يوم 26ربيع أول عام 1439 هجرياً.

ومن الجدير بالذكر أيضاً، فقد تم تفعيل العديد من البرامج التدريبية من خلال رابط التقديم عليها وكذلك أيضاً من خلال دليل المستخدم، والذي  تكمن أهميته في إرشاد المتقدمين للتعرف على طريقة وشروط التقديم لكل برنامج سواء كان هذا البرنامج خاص بالبنين أو البنات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *