التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق الأهلي السعودي لخوض أولى مبارياته في الدوري الثاني من بطولة الدوري السعودي للمحترفين وهي مباراة الأهلي والإتفاق ، وكان هذا الدور انطلق يوم الخميس 14 من شهر ديسمبر الحالي، وسوف يلعب فريق الأهلي هذا اللقاء على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في فعاليات الأسبوع الرابع عشر من البطولة.

مباراة الأهلي والإتفاق

تعد هذه المباراة سهلة نسبياً بصورة كبيرة لصالح فريق الأهلي بسبب الفارق الكبير الموجود بين الفريقين طوال الموسم الحالي سواء في الأداء أو النتائج لهذا فإن التوقعات قبل هذه المباراة يصب بالكامل لصالح فريق الأهلي الذي يسير بخطى ثابتة في مبارياته في بطولة الدوري السعودي وبصفة خاصة آخر مباريات له في المسابقة.

وكان فريق الأهلي قد تمكن من إحتلال المركز الأول من جدول الترتيب خلال الأسابيع الأولى من بطولة الدوري، ولكنه قد فشل في الحفاظ عليه في آخر أسابيع البطولة بسبب تعثره في عدد من المباريات أما بالهزيمة أو بالتعادلات مما جعل فريق الهلال يتفوق عليه في الترتيب، ويحتل الأهلي في الوقت الحالي المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

ويوجد نقطتين هما الفارق بين الأهلي والهلال المتصدر ولكن الأخير لديه مباراتين مؤجلتين بينما فريق الإتفاق يتواجد على الجانب الآخر من الجدول حيث يحتل المركز ما قبل الأخير بسبب نتائجه السلبية السابقة التي جعلت رصيده 11 نقطة فقط بفارق نقطتين عن الرائد صاحب المركز الأخير.

أبرز غيابات الأهلي أمام الاتفاق

سوف يخسر فريق الأهلي السعودي عدد من اللاعبين خلال مباراته مع فريق الإتفاق، وتأتي معظم الغيابات لعدة أسباب منهم الإيقاف الذي سوف يتسبب في غياب البرازيلي ليوناردو سوزا الخاضع إلى عقوبة الإيقاف من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب خروجه عن النص خلال مباراة فريق الأهلي الأخيرة أمام فريق أحد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

كما يستمر غياب علي الزبيدي الذي خضع إلى عملية ناجحة لعلاج القطع الذي تعرض له في الرباط الصليبي والذي سوف يتسبب في غيابه عن مباريات الأهلي الرسمية القادمة لمدة لن تقل عن ستة أشهر.

موعد مباراة الاتفاق والأهلي

تم تحديد مباراة الاتفاق والأهلي في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لتكون المباراة الختامية التي سوف تلعب في يوم الجمعة الموافق 15 من شهر ديسمبر الحالي على أن يكون موعد انطلاقها في :

  • 6.40 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • 7.40 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 8.40 مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

بطاقة مباراة الأهلي والاتفاق

  • الأسبوع: 14.
  • ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).
  • قناة MBC الرياضية HD 1.
  • المعلقين : فارس عوض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *