التخطي إلى المحتوى

يخوض المارد الأحمر مباراة صعبة أمام نادي طنطا حيث يحل ضيف ثقيل على صاحب الأرض  وسط سعي النادي الأهلي على تحقيق الفوز ، ينتظر الملايين من محبي المارد الأحمر معرفة موعد مباراة الأهلي وطنطا غدا، ضمن مباريات الدوري الممتاز والذي يسعى فيه الأهلي لتصدر الجدول مبكرا وإرضاء الجماهير بشكل دائم.

موعد مباراة الأهلي وطنطا اليوم

يحل الأهلي ضيف اليوم على نادي طنطا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويسعى الأهلي في تحقيق الفوز عقب الخسارة أمام نادي مصر المقاصة مما اغضب الملايين من محبي المارد الأحمر.

يسعى النادي الأهلي على تصدر جدول مباريات الدوري المصري الممتاز بقيادة حسام البدري، فكما هو معروف لدى جماهير الأهلي بتصدره الدائم لجدول المباريات ولا يهبط منها بسهولة، ولذلك يبذل قصارى جهده في تحقيق الصدارة الدائمة له، تقام مباراة الغد في إستاد غزل المحلة بطنطا، وسط محاولات نادي طنطا باستغلال هزيمة الأهلي الأسبوع الماضي لصالحه وتحقيق التقدم في مباراة اليوم، في ظل قيادة المدرب الجديد أسامة العرابي.

ينتظر الملايين من الجماهير إنطلاق المباراة الهامة اليوم والتي ستقام عقب ساعات قليلة من الآن، وانتظار جماهير النادي الأهلي تحقيق الفوز،كما يبحث الفريق أيضاً استعادة السيطرة والتقدم للتأكيد أن خسارة مصر المقاصة لن يتكرر مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *