التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الكرة السعودية اليوم، متابعة مباريات الجولة الحالية، والتي سوف تستأنف عصر اليوم، حيث يستضيف نادي أحد السعودي الأول لكرة القدم، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية، في المدينة المنورة نظيرة نادي الشباب في مواجهة هامة من أجل فض الاشتباك بين الفريقين في تساوى النقاط.

ويحتل نادي أحد المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، في أولى مواسمه بالدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي الشباب المركز العاشر بنفس الرصيد من النقاط.

وتعد مباراة الشباب واحد اليوم، واحدة من أهم المباريات بالنسبة للفريقين، من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط في الدوري السعودي، حيث إن نادي أحد يقدم مسويات رائعة ونجح في خطف تعادل مثير أمام النادي الأهلي، والفوز على القادسية في الجولة قبل الماضية.

وتصب الكفة الفنية في صالح نادي أحد السعودي والذي قد حقق فوز ملفت في الدور الأول، على نادي الشباب بهدفين لهدف حيث يسعى النادي إلى تجديد فوزه على الليوث ومحاولة التقدم خطوة للأمام في جدول ترتيب الدوري السعودي.

بينما يدخل نادي الشباب السعودي، بحثاً عن وضع حد إلى خسائرة المتتالية التي تلقاها في الفترة الأخيرة بالدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل الليوث مركز متأخر للغاية في الدوري وهو يدرك جيداً أن أي تعثر قد يضعه في المركز ما قبل الأخير في حال فوز الفرق الأخيرة .

وتنطلق مباراة الشباب واحد اليوم، في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سوف يتم إذاعة المباراة بشكل مباشر عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية 2.

ملخص مباراة الشباب واحد اليوم

نجح نادي الشباب الأول لكرة القدم، في الفوز على نادي أحد السعودي الأول لكرة القدم، وذلك بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية.

وسجل هدفي الفوز لنادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، اللاعب ناصر الشمراني في الدقيقة 56 والدقيقة 96 من عمر المباراة، ونجح الشباب في رفع رصيده إلى النقطة السادسة عشر، بينما تجمد رصيد نادي أحد عند النقطة 13 في جدول ترتيب الدوري السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *