التخطي إلى المحتوى

تصدر ريسيفر beoutq نسب المبيعات في العديد من الدول العربية عقب مقاطعة الرباعي العربي لدولة قطر، والمطالبة بمقاطعة قناة بين سبورت وهيا القناة صاحبة حق بث المباريات في المنطقة العربية ووسط المطالب بأن حق مشاهدة المباريات حق للجميع وليس حقر لأحد بعينه، يقوم الريسيفر بسرق البث ومشاهدة مختلف المباريات ومع انطلاق ريسفير بي إن أوت كيو يتصدر الشعب السعودي نسبة المبيعات حيث يتوافر في المملكة العربية السعودية بشدة.

تعرف على اماكن بيع ريسيفر beoutq

  1. يتوفر في المملكة العربية السعودية في الرياض بسعر 320 ريال سعودي، ويتواج في شارع عبد الله الحمدان بالسلمانية، وفي لبن شارع الطيبة، ويتوافر أيضاً في شارع الأربعين، كما يتوافر في العزيزية شارع الوادي وأيضاً شارع النصر .
  2. الوادي بمخرج 6، وأيضاً في الدخل المحدود شارع بلال بن رباح، أيضاً في الروابي بشارع أحمد بن حنبل، في الشفا بشارع الإمام مالك.
  3. المملكة العربية في جدة بمبلغ 320 ريال سعودي  بسوق الشمال بشارع حراء، سوق صحاري بشارع فلسطين، في سوق الأمير متعب، يتواجد أيضاً في سوق الناظر شارع حائل.
  4. في دولة المغرب يتوافر بسعر 900 درهم مغربي بشارع علال الفاسي .
  5. في دولة الإمارت بدبي  بسعر 350 درهم إماراتي بأسواق دبي .
  6. دولة مصر القاهرة بسعر 1700 جنيه بأسواق باب اللوق، محافظة الإسكندرية بالعصافرة .
  7. الدول العربية الأخرى سيتم توافره قريباً في عدد كبير منها، ويمكن شراء في البحرين من المملكة العربية السعودية وذلك لقرب المسافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *