موقع خبر اليوم

سكني الدفعة الاخيرة | اسماء المقبولين في برنامج سكني وزارة الاسكان برقم الهوية

سكني الدفعة الاخيرة 1439، تعلن وزارة الاسكان اسماء المقبولين في برنامج سكني 2018  الدفعة  الثالثة، وما يتبع ذلك من إجراءات التخصيص لمستفيدي الدعم السكني سواء من الصندوق العقاري أو عبر الدخول إلى بوابة إسكان، وأيضا طريقة البيع على الخارطة لحجز الوحدات والقلل السكنية ضمن حملة سكني 2018 .

وزارة الإسكان خصصت 20514 منتج سكني مدعوم متنوع في إطار الإعلان عن الدفعة الثانية من حملة سكني 2018 ، وبذلك تكون الوزارة قد أوفت بوعدها التي قطعتها مع بداية تفعيل برنامج سكني 2018، وعبر موقع بوابة الدعم نشرت أسماء سكني الدفعة الاخيرة برقم الهوية، وستعلن اليوم 15-3-2018 عن منتجات الدفعة الثالثة والتي ستتجاوز 20 ألف منتج مدعوم .

سكني الدفعة الاخيرة

خصصت وزارة الاسكات ضمن حملة سكني الدفعة الاخيرة للمنتجات السكنية المدعومة، 8300 قرض تمويل عقاري من قوائم صندوق التنمية العقارية، وكذلك ما يفوق 7290 وحدة سكنية و 4920 قطعة ارض، واليكم منتجات الدفعة الثانية .

إجمالي منتجات وزارة الإسكان من الوحدات السكنية وقطع الأراضي المعدة للبناء بلغ  20514 منتج، وعبر الاستعلام برقم الهوية يتم التعرف على أسماء المستفيدين من الدعم السكني، وهو نفس الأمر بالنسبة للمستعلمين عن تخصيص قرض تمويل عقاري من  صندوق التنمية العقارية.

وزارة الإسكان أسماء المقبولين في برنامج سكني

دون عناء يمكنكم التعرف على من شملهم الدعم السكني للدفعة الثانية المعلن عنها بتاريخ 15-2-2018 على موقع سكني :

رابط استعلام أسماء الإسكان الدفعة الأخيرة

إجراءات التخصيص للمستفيدين من موقع الصندوق العقاري أو بوابة إسكان لتأكيد قبول منتج الدعم السكني وإكمال الإجراءات.

تحديث : الاستعلام الآن برقم الهوية اعن أسماء مستحقي الدفع السكني للدفعة التي أعلنت اليوم تحت اسم الدفعة الثانية سكني 2018  .

تحديث : ننشر اليوم المنتجات السكنية التي ستطلقها وزارة الاسكان ضمن مخصصات الدفعة الثانية لمستفيدي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري والتي ستتضمن 8300 قرض تمويل مدعوم .