التخطي إلى المحتوى

ترقب وانتظار من عشاق الدوري الإسباني حول موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورنا في الجولة ال 16 ببطولة الدوري، والتي يتابعها الملايين من محبي ومتابعي الساحرة المستديرة وملوك اللعبة الرائعة حيث يأتي نادي برشلونة في مقدمة الأندية التي يتابعه الملايين من مختلف دول العالم، كما يبقى هذا اللقاء من اللقاءات الهامة التي يحرص عليها النادي لتحقيق الفوز.

تقام المباراة الأحد الموافق 17/12/2017 على ملعب الكامب نو حيث يستضيف نادي برشلونة فريق ديبورتيفو لاكورنا، وذلك ضمن منافسات الأسبوع ال 16 من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى ديبورتيفو على تحقيق نتائج إيجابية أمام الفريق الآخر صاحب الأرض، وذلك لتحسين ترتيبه في جدول الدوري ويحتل الفريق حالياً المركز ال 17 برصيد 15 نقطة، ولذلك تبقى المباراة من اللقاءات  الهامة لاستمرار التقدم .

أمام فريق برشلونة ف يلعب المبارة بغيب اللاعب جيرارد بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، والتي تمنعه عم اللعب لمدة أسبوعين، وتقام المباراة غداً في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية .

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكوناالتوقيت
المغرب19:45
مصر9:45 مساء
تونس20:45
الإمارات23:45
المملكة العربية السعودية22:45

تنقل المباراة على قنوات بين سبورت، وتبث على قناة بي إن سبورت 3، ويتابع الملايين مباراة اليوم وسط محاولات برشلونة في تحقيق التقدم، ويتوقع الكثيرين بتحقيق هذا الفوز في ظل هذا اللقاء الهام جداً للفريقين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *