التخطي إلى المحتوى

اللوتري الأمريكي 2019 حيث أعلن مسئولي الولايات المتحدة الأمريكية في وقت سابق عن البدء في تلقي طلبات الراغبين في الهجرة العشوائية إلي أمريكا 2019 وذلك في الثالث من أكتوبر الماضي، وقد قام الراغبين في الهجرة بالتسجيل في موقع الهجرة العشوائية لأمريكا.

اللوتري الأمريكي 2019

فالهجرة إلي أمريكا هو حلم يتمناه الكثير، فهناك من يأمل في الذهاب لأمريكا من أجل العمل وهناك من يرغب في الذهاب من أجل الدراسة وهناك من يرغب في تحقيق الأمنيتين، فهو حلم يتمني الكثير تحقيقه، والجدير بالذكر أن باب التسجيل قد تم إغلاقه في السابع من نوفمبر في تمام الثانية عشر ظهراً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث أن المسئولين قد أعلنوا أن فترة التسجيل تستمر حتى 36 يوماً فقط، ومنذ ذلك الحين أصبحت الأماني معلقة بحلم السفر إلي أمريكا، وكانت الولايات المتحدة قد فرضت عدة شروط هامة حتى يتم قبول التسجيل في اللوتري الأمريكي 2019.

ومن أهم هذه الشروط عند التقديم في اللوتري الأمريكي 2019 أن يتم رفع صورة شخصية مقبولة للشخص علي موقع الموقع ويشترط أن تكون بدون غطاء علي الرأس ويكون الشخص مُصور بطريقة مباشرة وواضحة، كما يشترط إنهاء الخدمة العسكرية إن كانت إجبارية أو تقديم ما يثبت أن الشخص قد أٌعفي من الخدمة العسكرية، فضلاً عن اشتراطهم بأن يكون المتقدم قد أتم 12 عاماً من التعليم، وأن يكون المتقدم حاصلاً علي عامين خبرة علمية وذلك خلال 5 أعوام من العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *