التخطي إلى المحتوى

اليوم ومن خلال موقعنا سنتابع معاً نتيجة الصف التاسع اليمن 2017 والتي من المقرر ظهورها  خلال الأيام المقبلة، وخاصة بعد انتهاء طلاب الثانوية العامة بجميع المحافظات من الإنتهاء من أداء الإمتحانات خلال الفترة الماضية.

ومن المتوقع أيضاً أن تظهر نتيجة الصف التاسع اليمن لعام 2017 حيث ينتظر جميع أولياء الأمور والعديد من الطلاب والطابات لظهور نتيجة الصف التاسع بالكثير من القلق والتوتر والترقب الشديد.

نتيجة الصف التاسع اليمن 2017

هذا ولقد حرصت وزارة التربية والتعليم  من خلال موقعا الالكتروني عن ظهور نتيجة الصف التاسع اليمن 2017، وقد كانت أمتحانات الصف التاسع بدأت وأنتهت في شهر يوليو في جميع المحافظات، حيث تمكن العديد من الطلاب من أداء امتحاناتهم بكل تنظيم وجد.

ومن المتوقع أن تختتم  عمليات تصحيح الأوراق بجميع الكنترولات الموجودة على مستوى الجمهورية اليمنية، ومع إنتهاء تصحيح الإمتحانات التى تجريها الوزارة خلال اليومين المقبلين، فسوف يكون اإتهاء التصحيح دليل على إقتراب موعد إعلان نتيجة الصف التاسع اليمن 2017.

ومن المحتمل أن تظهر النتيجة عبر البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم في اليمن،على أن يقوم الطلاب بالإستعلام عنها عن طريق إدخال الاسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة.

كما قررت الوزارة الإعلان عن العشر الأوائل من كل محافظة قبل موعد ظهور النتيجة  وفور اعتمادها من وزير التربية والتعليم في اليمن، هذا وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم خدمة الاستفسار عن النتيجة عن طريق الهاتف  من خلال الإتصال برقم 161أو القيام بإرسال رسائل SMS  عبر شبكة اتصلالات اليمن.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع اليمن 2017 من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *