التخطي إلى المحتوى

عروض كارفور لشهر ديسمبر 2017 بالصور “عروض الكريسماس”، يقدم كارفور أحدث وأقوى العروض في كافة فروعة في جمهورية مصر العربية “القاهرة، طنطا، اسنكدرية”، و تخفيضات هائلة على جميع السلع والمنتجات والمواد الغذائية والمياة المعدنية وغيرها الكثير، حيث أن العرض من يوم 17 ديسمبر الجاري حتى يوم 31 ديسمبر،إليكم هنا جميع عروض كارفور لشهر ديسمبر 2017 بمناسبة الكريسماس بالصور.

عروض كارفور لشهر ديسمبر 2017 بماسبة الكريسماس

يقدم كارفور أحدث العروض والتخفيضات الهائلة من يوم 17 ديسمبر 2017 حتى يوم 31 ديسمبر في جميع فروعة في مصر، خصومات على جميع المواد الغذائية “اللحوم، الدواجن، و الأسماك، والفواكه، والخضراوات، والألبان، وجميع أنواع الجبن، والعصائر، و الأرز والسكر، والمعلبات وصلصة الطماطم، و المكرونة، وأيضاً مواد التنظيف كالشامو والصابون وأيضاً حفاضات الأطفال والمناديل، والمياه المعدنية.

وتقدم ايضاً عروض على جميع الملابس النسائية والرجالية والأطفال، والملابس الداخلية والأدوات المنزلية، و زينة الكريسماس وشجرة الكريسماس وهدايا الأطفال و الألعاب، وغيرها الكثير في جميع أقسام كارفور،حيث أن هذه العروض سارية حتى نفاذ الكمية، وخصومات خاصة عند شراء السلع عن طريق الفيزا، إليكم عروض كارفور لشهر  بالصور.

عروض كارفور لشهر يسمبر 2017 بالصور

إقرأ أيضاً: 

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2018 لجميع المراحل التعليمية وموعد اختبارات الثانوية العامة والدبلومات الفنية

تردد قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS الناقلة للمباريات السعودية

هذه العروض في جميع فروع كارفور في جمهورية مصر العربية، والعرض من يوم 17 ديسمبر حتى يوم 31 ديسمبر، سارية حتى نفاذ الكمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *