التخطي إلى المحتوى

تبقى شركة فودافون مصر من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وتأتي خدمة سلفني فودافون من الخدمات التي يلجأ إليها الكثيرين من الأشخاص وتزايد هذا الأمر عقب ارتفاع أسعار كروت الشحن الذي تم الإعلان عنه رسمياً من مختلف شركات المحمول في مصر، ومع طرح خدمة سلفني يستفاد منها أعداد كبيرة من الأشخاص وتقوم الشركة بخصم القيمة عقب معاودة الشحن مرة أخرى.

كود خدمة سلفني فودافون

مع استخدام الكثيرين للخدمة هناك العديد من الأشخاص لا يعلمون كود خدمة سلفني فودافون مصر للاستخدام الخدمة، في حالة إليها وعدم وجود رصيد، ومع توفير الشركة للخدمة هناك بعض الشروط التي يجب توافرها عند القيام بهذه الخدمة.

يجب أن يكون مر وقت أكثر من ثلاثة أشهر على استخدام الخط، تتوافر هذه الخدمة لعملاء الكارت، وتقدم الشركة من ثلاثة جنيه وكي تتمكن من استخدام الخدمة حتى 12 جنيه لا بد من أن يكون قد مر عام الوجود في الشركة تتيح الشركة استخدام الرصيد في المكالمات أو الرسائل أو الأنترنت.

يجب أن يكون الرصيد المتاح في الخط أقل من 1 جنيه، وعلى أن تخصم فور معاودة الشحن مع التأكيد على حرية استخدام الرصيد في كافة الاستخدامات التي تتوافر على الخط، ويمكن الآن استخدام الخدمة من خلال هذا الرابط #3* والبدء في إتباع الخطوات التي توفرها الشركة بكل سهولة، وتكرر الخدمة حتى مبلغ 12 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *