التخطي إلى المحتوى

يبدأ تقديم جامعة الجوف للفصل الدراسي الثاني 1438-1439 ، للطلاب السعودين من خلال رابط بوابة عمادة القبول والتسجيل الالكترونية، حيث يتم تسجيل طلبات الالتحاق بكليات الجامعة على بوابة القبول الإلكترونية فقط، وخلال الفترة المقرر فيها استقبال طلبات التسجيل في جامعة الجوف .

حددت جامعة الجوف مواعيد الإعلان عن نتائج المرشحين، والية تأكيد نتائج القبول، وذلك فور الانتهاء من فترة تقديم جامعة الجوف للفصل الدراسي الثاني، وذلك وفق المواعيد المحددة لفترة القبول وتأكيد أو تثبيت القبول من خلال تفاصيل الجدول الذي سنرفق لكم صورته فيما بعد.

مواعيد تقديم جامعة الجوف 1439 – 2018

البوابة الإلكترونية للقبول والتسجيل والمرفق رابطها الإلكتروني من خلال رابط تقديم جامعة الجوف الإلكتروني، سيتاح بداية من الأربعاء الموافق 2 ربيع أخر 1439، ويستمر القبول والتسجيل حتى انتهاء يوم الثلاثاء 8-4-1439 ، وتم التشديد على عدم إمكانيه استقبال أي طلب خلال تلقك الفترة الزمنية .

إضافة الجامعة في بيانها نحو فتح التسجيل على الفصل الدراسي الثاني، انه لن يتم استلام أي مستندات ورقية من قبل عمادة القبول والتسجيل، وطالبت الطلاب المتقدمين بمراعاة أساليب الدقة في التسجيل، وشددت على المتقدم بضرورة مراجعة الرابط الإلكتروني لبوابة القبول والتسجيل والتعرف على حالة طلب التقديم.

تسجيل جامعة الجوف بوابة القبول الالكترونية

خصصت جامعة الجوف خدمات الدعم الفني للتواصل مع الطلاب وحل المشاكل التي قد تواجههم خلال عملية التسجيل في الفصل الدراسي الثاني بدايةً من غدا الأربعاء على الموقع التالي:

تسجيل جامعة الجوف

شروط تقديم جامعة الجوف والجدول الزمني للتسجيل

ننشر لكم الآن مجموعة الشروط العامة التي حددتها جامعة الجوف للبدء في تسجيل طلبات الالتحاق بالفصل الدراسي الثاني 1438-1439 وهي كما هو مبين بالصورة التالية:

شروط تقديم جامعة الجوف بوابة القبول والتسجيل
شروط التقديم بجامعة الجوف بوابة القبول والتسجيل

جدول التسجيل والخطة الزمنية للتسجيل في جامعة الجوف 1439

جدول الخطة الزمنبة للتسجيل في جامعة الجوف 1439
جدول الخطة الزمنية للتسجيل في جامعة الجوف 1439

الكليات والتخصصات الدراسية بالجامعة المتاح لها التسجيل أمام الطلاب السعوديين عبر رابط تقديم جامعة الجوف المنشور بعالية.

الالتزام بمواعيد تقديم جامعة الجوف سيجنب الطلاب الإقصاء من التسجيل في الفصل الدراسي الثاني.

تحديث : الخميس المقبل تعلن جامعة الجوف نتائج القبول في الفصل الدراسي الثاني والاستعلام سيكون من البوابة الإلكترونية للجامعة، وتنتهي عملية التسجيل يوم 8-4-1439 وفق الجداول المنشورة بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.