التخطي إلى المحتوى

حاسبة نوع الجنين حيث يحرص كل الآباء منذ اللحظة الأولي لمعرفتهم بالحمل على معرفة نوع الجنين المنتظر قدومه لهم وخصوصاً إن كان أول طفل لهم، ومنذ القدم اجتهد الكثير من البشر إلي محاولة معرفة نوع الجنين.

وذلك قبل أن يتدخل العلم لينطق بالكلمة النهائية في هذا الموضوع فهو وحدة الذي يستطيع معرفة نوع الجنين، ولكن من أشهر الوسائل القديمة التي كان يتبعها الكثير من الناس هي نظام حاسبة نوع الجنين فهو عبارة عن نظام وضعه الصينيين لتخمين نوع الجنين من خلال جدول يعتمد على معرفة عمرك والشهر الذي تم فيه الحمل كل هذا وفقاً للتقويم القمري الذي وضعة الصينيين قديماً.

حاسبة نوع الجنين

وتقوم طريقة الجدول الصيني والمعروف بحاسبة نوع الجنين بتخمين نوع الجنين عن طريق تقدير عمر الأم بشكل دقيق وذلك من خلال الآلة الحاسبة، ثم تقوم بحذف الأرقام الظاهرة بعد الفاصلة.

فعلي سبيل المثال إن كان عمر الأم نحو 24 سنة و 6 أشهر يتم إهمال الأرقام الكسرية والبحث عن 24 سنة فقط، وبعد ذلك يتم البحث عن شهر الإخصاب للأم حيث ترشدنا العلامة الموجودة أمامه إلي نوع الجنين فإن كان  (x)  فيعني أن جنس الجنين ولد،  أما إن كان هناك تواجد للحرف (o)  فهذا إشارة أن جنس الجنين بنت، وأخيراً، لا توجد هناك أي دلائل علمية تؤكد صحة ما ادعاه الصينيون القدامى من وضع نظام يسمي بحاسبة نوع الجنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *