التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقعنا مواعيد الإجازات المدرسية في المملكة العربية السعودية لعامي 1438 و 1439 وذلك وفقاً للتقويم الدراسي الجديد لعام 1439 الذي قامت بوضعه وزارة التعليم السعودية.

حيث يبحث الكثير من الطلاب بشكل دائم عن موعد الإجازات المدرسية لذلك نود أن نوفر عليكم الجهد فنقدم لكم الإجازات المدرسية في المملكة العربية السعودية بعد ما تم إجراء بعض التعديلات علي التقويم الدراسي الجديد حيث قد صدق عليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

الإجازات المدرسية في المملكة

وجاءت الاجازات المدرسية في الملكة العربية السعودية للطلاب بالعام الدراسي الحالي 1438 و 1439 كالآتي:

  • ستكون  موعد الاجازات المدرسية وإجازة منتصف العام بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 24-4-1439 هجري، والموافق 11-1-2018 ميلادي.
  • الإجازات المدرسية ومن المنتظر أن يتم استئناف الدراسة بالمملكة مرة أخري بحلول يوم الأحد الموافق 4-5-1439 هجري، وبتاريخ 21 -1- 2018 ميلادي.

من ناحية أخري، جاء البيان الصادر من وزارة التربية والتعليم الذي يكشف عن كل ما يتعلق بالعام الدراسي الجديد بالمملكة وعن الإجازات المدرسية بأن عدد أسابيع الدراسة بالفصل الدراسي الأول نحو 15 أسبوعاً.

بينما عدد أسابيع الدراسة بالفصل الدراسي الثاني نحو 15 أسبوعاً أيضاً، أما عن الإجازات المدرسية فهي تتضمن إجازتين فقد وهم  إجازة منتصف العام وإجازة نهاية العام، كان هذا ما تم ذكره بخصوص الاجازات المدرسية بالعام الدراسي بالمملكة العربية السعودية، وذلك وفقاً لما صدر عن مسئولي وزارة التربية والتعليم بالسعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *