التخطي إلى المحتوى

باقة فودافون كنترول 25 تسعي شركة فودافون من حين لآخر إلي إصدار الكثير من الأنظمة حتى تنال ثقة وإعجاب وتقدير عملائها، حيث أنها قد أضافت في وقت سابق نظاماً يناسب كافة الطبقات في المجتمع، وهو نظام كنترول فليكس 25 ، وهو النظام الذي لاقي ترحيباً عارماً بين جميع العملاء.

باقة فودافون كنترول 25 حيث قام بالتحويل إليه الكثير منهم كما يتساءل البعض أيضاً عن كيفية الاشتراك في نظام باقة فودافون كنترول 25، لذلك نقدم لكم عملائنا الكرام تفاصيل هذا النظام وكيفية الاشتراك في هذا النظام الرائع.

باقة فودافون كنترول 25

أضافت شركة فودافون نظام باقة كنترول فيليكس 25 منذ فترة ب 28.25 بالضريبة، فبمجرد الشحن ستحصل علي 800 وحدة، تستطيع أنت تستخدمهم متى شئت حيث تبلغ قيمة الدقيقة في المكالمة بوحدة واحدة فقط لا غير.

وإذا أردت استخدام الانترنت فيتم حساب الميجا بايت ب 5 وحدات والرسالة أيضاً تقدر ب 5 وحدات، أما عن طريق الاشتراك فكل ما عليك هو الاتصال بالرقم 800 ومن ثم يمكنك اختيار انظمه فيليكس كنترول، بعد ذلك عليك باختيار نظام باقة كنترول فيليكس 25 وفور اختيارها سيتم سحب المبلغ المذكور بالأعلى والذي يقدر ب 28.25 جنيهاً مصرياً.

لتتمكن من الاستمتاع ب 800 وحدة علي مدار الشهر حتى يحين موعد شحن الباقة مرة أخري، كان هذا شرح تفصيلي لنظام باقة كنترول فيليكس 25 الذي تساءل عنه الكثير من عملاء شركة فودافون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *