التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم زوار موقعنا الكرام سعر اليورو اليوم في الصرافة، حيث يشهد اليورو خلال هذه الأيام الكثير من التغييرات مما يؤثر علي استيراد وتصدير السلع وتداولها وخصوصاً بعد ظهور عملات الفوركس و البيتكوين.

ومن جانبهم أوضح الخبراء الاقتصاديين بمكاتب الصرافة أن سعر اليورو خلال هذه الأيام يشهد ارتفاعاً وذلك بسبب زيادة الطلب الدائم علي اليورو الأوروبي إذ يعتبر من أهم العملات الموجودة علي الساحة في البنوك ومكاتب الصرافة والسوق السوداء أيضاً.

سعر اليورو اليوم في الصرافة

على الجانب الآخر، شدد البعض علي أهمية عملة اليورو الأوروبي مؤكدين بأنها تعمل كبديل للدولار الأمريكي الذي يشهد حالة من التغيير من حين لآخر بين ارتفاع وانخفاض، كما أدلي خبير اقتصادي في سوق العملة بتصريحات توضح السبب وراء ارتفاع سعر اليورو.

حيث قال أن السبب في ذلك هو زيادة حجم الواردات القادمة من الأسواق الأوروبية بسبب عدم توافر الدولار مما يدفع المستورد إلي اللجوء لليورو حتى ينجي من قرار البنك المركزي الذي تم إصدارة في وقت سابق والذي أمر بتحديد سقف الإيداع المصرفي.

والجدير بالذكر أنسعر اليورو اليوم في الصرافة العملة الأوروبية التي شهدت ارتفاعاً خلال هذه الأيام  في بنوك الصرفة حيث كان هذا وفقاً لآخر البيانات التي تم الإفصاح عنها من قبل مكاتب الصرافة :

سعر اليورو اليوم في الصرافة

  • أعلى سعر للشراء بلغ نحو : 20.96
  • بلغ أقل سعر للبيع نحو : 20.63

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *