التخطي إلى المحتوى

يسعدنا أن نقدم لكم على موقعنا ” بوابة أخبار اليوم ” موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند إذ سوف يلعب كلا من فريق بايرن ميونخ و فريق بوروسيا دورتموند مباراتهم في دور الـ16 في نهائي كأس ألمانيا، وذلك يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2017 ،  جهة قوية بين الفريقين، فهي النسخة الـــــــ ـ11 من الكأس المحلي.

مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

يعتبر فريق بايرن ميونخ من أقوى الفرق الموجودة في كأس ألمانيا، ووصل هذا الفريق لهذا المستوى وهو ثمن نهائي كأس ألمانيا بعد فوزه لشيمنيتزير في الدور الأول بخماسية نظيفة، وفاز على فريق لايبزيج بركلات الترجيح  بعد تعادلهما بهدف.

بوروسيا دورتموند واللقب

يعتبر فريق بوروسيا دورتموند من أكثر فرق كأس ألمانيا تحكم في المباريات وفوزا على باقي الفرق، فقد هذا الفريق  لهذه المرحلة بعد فوزه على فريق ريال زينجين في الدور الأول وذلك بأربعة أهداف وظل مرماه نظيفا دون أهداف في هذه المباراة، كما فاز الفريق على  ماجد يبورغ بخمسة أهداف وظل مرماه نظيف أيضاً وذلك في لقاءات الدور الثاني.

كلاسيكو المانيا

كما يعد هذا اللقاء في غاية الأهمية لكلا الفريقين،  فكل منهم يفعل المستحيل للحصول على اللقب في كأس ألمانيا وكل منهم يبذل قصارى جهده ليجعل مرماه نظيفة دون أهداف، ويسعى كل فريق لمصالحة جمهوره من خلال الفوز والحصول على أل 3 نقاط.

موعد المباراة

بايرن ميونخ  × وبروسيا دورتموند

الموعد : الأربعاء 20 ديسمبر 2017

المناسبة :  نهائي كأس ألمانيا.

التوقيت : الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .

القناة : أون سبورت ونايل سبورت ودى إم سي سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *