التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم قرائنا الكرم على موقعنا ” بوابة أخبار اليوم ” موعد الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز إذ سوف يلعب كلاً من فريق الزمالك وفريق الاتحاد السكندرى مباراتهم في الدوري المصري الممتاز الجولة رقم 14، وذلك يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2017 .

موعد الزمالك والاتحاد السكندري

الزمالك والوصول للصدارة:- يعتبر فريق الزمالك من أقوى فرق الدوري وأوى الفرق الموجودة في مصر ، ولكن يجد الزمالك صعوبة في الوصول لقمة الدوري، ويحاول إرضاء جماهيره في كل وقت فيظل جمهوره في حدث مهم حيث لعب فريق الزمالك 12 مباراة في الدوري وفاز 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات، كما أنه لديه في رصيد نقاطه 19 نقطة ويتنافس الفريق على الوصول للصدارة، ويحتل المركز الخامس.

وبعد أن اعلن المدير الفني للزمالك استقالته وذلك بعد الهزيمة من فريق الإسماعيلي في الدوري الممتاز، نفى مرتضى منصور هذا الخبر وقال انه سوف يكون مع فريقه في مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.

الاتحاد السكندرى:- يتنافس فريق الاتحاد السكندرى على بطولة الدوري الممتاز مع فريق الزمالك اليوم الأربعاء القادم ويبذل ما في جهده للحصول على ال3 نقاط في حال أن يحاول ليجعل مرماه نظيف دون أهداف، ولعب فريق الاتحاد السكندرى 13 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في  4 مباريات وخسر في 6 مباريات، كما يحتل هذا الفريق المركز الـ15 .

موعد المباراة

الزمالك × الاتحاد السكندرى

الموعد : الأربعاء 20 ديسمبر 2017

المناسبة : الدوري المصري الممتاز

التوقيت : الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .

القناة الناقلة : أون سبورت ونايل سبورت ودى ام سى سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *