التخطي إلى المحتوى

يبحث جميع المواطنين السعوديين وخاصة أولياء الأمور والطلبة والطالبات عن موعد الاجازات والعطلات الرسمية داخل المملكة العربية السعودية والخاصة بعام 1439، وهي من أهم الأشياء الذي تشغل بال جميع الطلبات والطلاب داخل السعودية في جميع المراحل التعليمية المختلفة وجميع العاملين بقطاع التعليم.

 التقويم الدراسي الجديد 1439/1440

لذلك فسوف نقدم إليكم الخطة الخاصة بمواعيد العطلات والاجازات الرسمية داخل السعودية لعان 1439 ويكون هذا من أجل الاستعداد إلى الاجازة ومعرفة الموعد الخاص بدراسة العام الجديد، ويتم تقديم إليكم ومعرفة جميع العطلات والاجازات الرسمية الخاصة بجميع الطلبة والطالبات في الكثير من الأماكن السعودية المختلفة.

ويتم تقديم الاجازات والعطلات لجميع الطلبة والطلابات لاعطائهم قسط من الراحة قبل دخول العام الجديد، وجديراً ذكر أيضاً أنه منذ فتره تم رفع وتفديم العديد من التعديلات الهامة والذي تم اجرائها في التقويم الدراسي الجديد ووجد جدول لجميع العطلات والاجازات الرسمية داخل المملكة العربية السعودية.

وتم تقديمها في المقام الأول وذلك بهدف الاطلاع عليها والموافقة عليها من خلال صاحب السمو الملكي العاهل السعودي خادم الخرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيو آل سعود، وقام بالتصديق والموافقة عليه بالفعل وسوف تكون موعد بداية العام الدراسي الجديد داخل المملكة العربية السعودية .

سوف يوافق يوم ما بين  أيام 19 أو 23/12/1439، وتكون أخر أيام الفصل الدراسي الثاني ما بين أيام 19 أو 23/9/1439 وهذا ما وافق عليه خادم الحرمين الشريفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *