التخطي إلى المحتوى

يريد دائماً جميع المواطنين السعوديين أولياء الأمور والطلبة والطالبات البحث عن موعد بدء أمتحانات الفصل الدراسي الأول داخل المملكة العربية السعودية، وذلك فقد وافق مجلس الوزراء السعودي عن بدء الدراسة للعام 1438\1439 في المملكة العربية السعودية يوم 26/12/1438 هجرية.

الخطة الدراسية 1439

أن هذا لما قدمة جميع الطلبة والطالبات ومنسوبي التعليم وأولياء أمورهم داخل السعودية وانتشار العديد من الشكاوي الخاصة ببدء الامتحانات والانتهاء منهاـ ويتم تعديل الكثير من القرارات الخاصة بالشأن التعليم ومواعيد بداية ونهاية شهر رمضان وتم إصدار العديد من التوجيهات الهامة للعديد من القطاعات التابعة لوزارة التعليم .

ومن خلال جميع الإدارات التعليمية الخاصة لتنفيذ جميع الأوامر الخاصة به وتبدأ  الأمتحانات في 18 شعبان، وأيضاً سوف تنتهي أمتحانات القصل الدراسي قبل بداية شهر رمضان وأن جميع العاملين من المعلمات والمعلمات يرييدون معرفة الضرورة الهامى لمعرفة جميع القرارات الخاصة بالخطة الدراسية .

وهذا يكون قبل البدء في الاختبارات، وتم تقديم العديد من الأخبار من بعض المصادر الذي تعمل داخل وزارة التربية السعودية بأنه سوف يتم الاعتماد الخاص للتقويم الدراسي الجديد والتأكيد على أنه يتم إلغاء أجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني.

ويتم أيضاً الأكتفاء بأجازة الربيع فقط وتقوم الوزارة بتقديم الأجازة الخاصة بالطلبة والطالبات الذين يريدون الحصول عليها بشكل دائماً، يذكر أيضاً أن الاجازة الصيفية سوف تبدأ يوم 29/8/1439 هجرياً ويتم تقديم هذا من خلال وزارة التربية والتعليم السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *